رئيس مياه الشرب بدمياط يرد على خبر إصابة مسؤول توزيع الكمامات بفيروس كورونا

رئيس مياه الشرب بدمياط يرد على خبر إصابة مسؤول توزيع الكمامات بفيروس كورونا
المهندس محمد عسل رئيس شركة مياه دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=295111
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف المهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط اليوم حقيقة ما تم تداولة من بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، بشأن إصابة مسؤول توزيع الكمامات الطبية اللازمة في تلك الأوقات العصيبة التي تمر بها كل دول العالم وخوفا من انتقال فيروس كورونا.

 

فيما نفى تلك الشائعات التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى رأسها موقع فيس بوك مشيرا إلى أن المسؤول على توزيع الكمامات من البداية موظفة في الأساس وليست موظف كما نشر على فيس بوك مؤكدا على أنها بصحة جيدة وتقوم بعملها على أكمل وجه من خلال توزيع المطهرات والكمامات على الموظفين لضمان سلامتهم وضمن خطة الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما أكد على أن الشركة تعمل بشكل طبيعي على مدار اليوم في كل فروعها من خلال تطبيق الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة انتقال الفيروس، حيث تستقبل الشركة المواطنين منذ أمس بشكل طبيعي دون أي توقف مع التزام المواطنين بارتداء الكمامات الطبية اثناء الدخول الى الشركة مضيفاً أن خدمة العملاء تعمل بشكل طبيعي على مدار ساعات العمل المقرره.

بينما أشار “عسل” في تصريحات صحفية لـ “صباح مصر” إلى تواجد طبيب للكشف الدوري على الموظفين في الشركة لضمان سلامتهم وسلامة المواطنين أيضا بالإضافة إلى تواجد العديد من بوابات التعقيم بالإضافة إلى عمل الشركة على تصنيع المطهرات بشكل كامل لتكون متوفرة في كل فروع الشركة بالمحافظة .

وفي سياق متصل أوضح رئيس الشركة أن الموظف الذي يشتبه في إصابته بفيروس كورونا غير مسؤول عن توزيع الكمامات ويخضع للعلاج في منزله وأكد على أن ذلك الموظف لم يدخل الشركة قبل أن يشتبه في إصابته بالفيروس منذ 10 ايام بحسب تصريحاته.

يذكر أن شركة مياه الشرب بالمحافظة قد شنت حملة مكبرة لتطهير المبنى الرئيسي للشركة بوك الخميس الماضي استعداداً لاستقبال المواطنين والعملاء يوم السبت، ولكن بعض نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي قد تداولوا صور التطهير وبعض الاخبار المغلوطة فيما يهيب رئيس الشركة بالمواطنين تحري الدقة قبل نشر اي اخبار غير مؤكد صحتها لإثارة الرأي العام والتي تهدد أمن الوطن .

 

اقرأ أيضا