سرقت 12 مليون جنيه .. استمرار حبس مستريحة دمياط وشريكتها على ذمة التحقيقات

سرقت 12 مليون جنيه .. استمرار حبس مستريحة دمياط وشريكتها على ذمة التحقيقات
حبس المتهمين
https://www.sba7egypt.com/?p=614703
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

امرت نيابة دمياط، اليوم باستمرار حبس المتهمه الرئيسية في قضية مستريحة دمياط التي عرفت عبر وسائل الاعلام مؤخرا بهذا الاسم، وشريكتها ايضا على ذمة التحقيقات، وعلى خلفيه تحرير مجموعه من المحاضر ضدهم للنصب والاحتيال على عشرات المواطنين، حتى تخطت اجمالي المبالغ المنهوبة حاجز الـ 12 مليون جنيه.

 

في البداية، شهد الشارع الدمياطي الاسبوع الماضي، اشتعال جديد مع هروب مستريحة جديدة من نوع خاص، فهي لم تسقر مدخرات المواطنين، كعادة المستريحين اللذين تصدروا الساحة الاعلاميه في الفترة الاخيرة باخبار سقوطهم في قبض الامن، بل سهلت للضحايا الحصول على قروض بفوائد مادية بدعوى تشغيلها في الاسواق.

سقوط المتهمين في قبضه الامن

ولكن سرعان ما انكشفت الجريمة، وتلقى قسم ثان دمياط، مجموعة بلاغات من المواطنين تفيد بتضررهم من النصب والاحتيال على يد سيدة في العقد الخامس من العمر وتدعى “فاطمه م ن” وشريكتها “ولاء م ا” ويقيمان في منطقه الاعصر دائرة القسم.

وعلى الفور تحركت قوات الامن وتمكنت من ضبط الشريكة في البداية التي اعترفت بالجريمة، وبتقنين الاجراءات والملاحقة الامنية جرى ضبط المتهمه الرئيسية، وعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي امرت باستمرار حبسهما على ذمم التحقيق.

إقرأ أيضاً

غدًا طقس مستقر وغائم جزئيا على دمياط مع توقعات بارتفاع بسيط في درجات الحرارة