رئيس هيئة ميناء دمياط يعقد لقاءه الدوري بالعاملين ويشيد بصيانات الجهود الذاتية

رئيس هيئة ميناء دمياط يعقد لقاءه الدوري بالعاملين ويشيد بصيانات الجهود الذاتية
اجتماع رئيس ميناء دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=559912
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد اللواء بحري أ.ح / أحمد حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط اجتماعه الدوري بالعاملين ، بحضور اللواء بحري أ.ح / طارق عدلي نائب رئيس مجلس الإدارة للتشغيل وقيادات الهيئة .

 

بدأ الاجتماع بعرض فيلم تسجيلي من إعداد المركز الإعلامي للهيئة تناول آخر الأحداث والإنجازات خلال الفترة الأخيرة ، تلا ذلك عرض لأهم أعمال ومهام وانجازات عدد من الإدارات بالهيئة .

ثم قام رئيس مجلس الإدارة بتكريم العاملين اللذين بذلوا جهد متميز في التفاوض وصياغة عقد مشروع محطة الحاويات الجديدة ( تحيا مصر 1 ) .
وخلال كلمته التي ألقاها على الحضور وجه اللواء بحرى أ.ح / أحمد حواش الشكر والإشادة بأداء جميع العاملين بالإدارات المختلفة على ما يبذلونه من جهد كل فيما يخصه وهو ما ظهر جلياً في نمو معدلات التداول والتشغيل خلال الفترة الأخيرة>

كما أثنى على الجهد المبذول في الصيانات التي أجريت بالجهود الذاتية خاصة صيانة الوحدات البحرية والمعدات والمركبات والتي تعد من أهم الأصول التي تملكها هيئة ميناء دمياط وحث جميع العاملين على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد للعمل على تقدم ورفعة شأن الميناء بين الموانئ المصرية .

كما تناول الاجتماع عدد من الموضوعات التي تهم العاملين وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن الهيئة حريصة على تنمية قدرات العنصر البشرى و تحقيق الاستقرار النفسي والاجتماعي لجميع العاملين مما ينعكس إيجاباً على العمل داخل الميناء .

إقرأ أيضاً

31 اغسطس المقبل انتهاء المهلة لتشطيب الواجهات والسور لجميع الأراضى السكنية بدمياط الجديدة