رئيس هيئة ميناء دمياط يعقد لقاءه الدوري ويكرم مدير عام العلاقات العامة

رئيس هيئة ميناء دمياط يعقد لقاءه الدوري ويكرم مدير عام العلاقات العامة
تكريم مسؤول العلاقات العامة بميناء دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=551190
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

عقد اللواء بحري أحمد حواش رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط اجتماعه الدوري بالعاملين، بحضور اللواء بحري اللواء اركان حرب طارق عدلي نائب رئيس مجلس الإدارة للتشغيل و العميد مهندس / أحمد عثمان نائب رئيس مجلس الإداراة للتخطيط والإستثمار وقيادات الهيئة، حيث بدأ الاجتماع بتهنئة رئيس مجلس الإدارة للعاملين بمناسبه قرب حلول عيد الفطر المبارك.

 

ونقل لهم تحيات الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل ، وقام بتكريم الأستاذ ممدوح الشيطي مدير عام العلاقات العامة والإعلام وذلك بمناسبة بلوغه سن المعاش كما أشاد بتميزه خلال فترة عمله بصفته أقدم العاملين بهيئة الميناء.

ميناء دمياط

ميناء دمياط

وتكريم الاستاذ أحمد سليم بالإدارة العامة لمركز العمليات لما يبذله من جهد متميز واحترافيه في أداء عمله .
كما أشاد رئيس الهيئة بأداء جميع العاملين بالإدارات المختلفة على ما يبذلونه من جهد كل فيما يخصه وحثهم على الإستمرار في بذل المزيد من الجهد للعمل على تقدم ورفعة شأن الميناء بين الموانئ المصرية .

حيث تناول الاجتماع عدد من الموضوعات التي تهم العاملين وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن الهيئة حريصة على تنمية قدرات العنصر البشرى و تحقيق الاستقرار النفسي والاجتماعي لجميع العاملين مما ينعكس إيجاباً على العمل داخل الميناء وأوضح أن اللقاءات الدورية بالعاملين سيتم عقدها بصفة مستمرة إلتزاماً منه بالاستماع إليهم ودراسة أي مقترح لهم لتطوير الأعمال .

ميناء دمياط

ميناء دمياط

رئيس هيئة ميناء دمياط

رئيس هيئة ميناء دمياط


إقرأ أيضاً

مياه دمياط تعلن رفع درجة الإستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك