رئيس شركة مياه دمياط يتفقد مجموعة من المحطات لمتابعة أعمال التشغيل في جولة ميدانية

رئيس شركة مياه دمياط يتفقد مجموعة من المحطات لمتابعة أعمال التشغيل في جولة ميدانية
جولة رئيس مياه دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=679221
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

خلال جولته المرورية الصباحية تفقد اللواء مهندس أحمد ماهر شاهين رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط بالمرور علي عدد من المحطات لتفقد حالة العمل وانتظام أعمال التشغيل وذلك تضمن محطة صرف صحي طبل تحت التشغيل والتي قد سبق افتتاحها للعمل خلال الربع الثاني للعام المالي الحالي 2022/2023م ضمن برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية UN Habitat وبالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمياط.

 

وقد أوضح أن المحطة تقع على مساحة ١١٠٠م٣ وتبلغ طاقتها الاستيعابية ٥٠٠م٣/ يوم لخدمة ما يقارب من ٥٠٠٠ نسمة, وهي تضم محطة مدمجة تعمل بنظام المعالجة الثنائية وتشمل بيارة رفع ،أحواض تهوية ترسيب نهائى، كلور.
تلي ذلك زيارة م. أحمد شاهين لأعمال رفع كفاءة محطة صرف صحي عزبة البرج, وقد شدد خلال زيارته ضرورة الإلتزام بالمعايير الموضوعة لتحقيق الجودة الشاملة دون الإخلال بالجدول الزمني المحدد.

مشيرا الى أن الشركة لا تدخر جهد في سبيل الوصول بتغطية الصرف الصحي لجميع المناطق المحرومة بالمحافظة، ومد شبكات الصرف الصحي بها، وأن رفع نسبة التغطية بخدمات الصرف الصحي إلى 100% داخل المحافظة إنما هو هدف استراتيجي يتم العمل عليه من خلال الخطط المتتالية.

إقرأ أيضاً

خطة تطوير جديدة … رئيس تعمير دمياط الجديدة يبحث مطالب المجتمع المدني ويعد بتنفيذها