رئيس جامعة دمياط يلتقي بالعناصر المميزين ضمن سلسلة لقاءات المميزون

رئيس جامعة دمياط يلتقي بالعناصر المميزين ضمن سلسلة لقاءات المميزون
اجتماع جامعة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=531513
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

التقى اليوم الأربعاء الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط، بعدد من شباب الجهاز الإداري من الإدارة العامة للجامعة ومن كليات الجامعة الأربعة عشرة وذلك بقاعة مجلس الجامعة بمبنى الإدارة العامة الجديد والذي يعد أول اجتماع بقاعة مجلس الجامعة الجديد، وذلك ضمن سلسلة لقاءات “المميزون” الذي انتهجها سيادته منذ تعيينه رئيسًا للجامعة في 2017، وذلك لتعريفهم وإطلاعهم على ما يستجد من أعمال مختلفة بجامعتهم، وذلك باعتبارهم أساس المستقبل والقيادات الإدارية للجامعة في المستقبل.

 

حضر اللقاء أيضًا الأستاذ/ خالد الزهيري أمين عام الجامعة، والأستاذ/ عادل مسعد أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، والأستاذة/ سناء زهران أمين الجامعة المساعد للشئون المالية، وعدد من مديري العموم بالجامعة.

في بداية الاجتماع، رحب رئيس الجامعة بالحضور وهنأهم بالانتقال لمبنى الإدارة العامة الجديد للجامعة ضمن التشغيل التجريبي للمبنى الذي يضم جميع القطاعات الرئيسية للجامعة وكذلك الإدارات العامة المختلفة.

كما وجه الشكر لجميع أعضاء الجهاز الإداري الذين شاركوا في مسيرة النهوض بالجامعة لما وصلت إليه الآن.

كما وجه الشكر لجميع قيادات الجامعة السابقين منذ كانت فرعًا تابعًا لجامعة المنصورة وتولى الأستاذ الدكتور بشري عبد المؤمن إدارة الفرع والذي قام بعمل سيخلده تاريخ الجامعة للأبد وهو إنشاء سور الجامعة الذي حافظ على مساحة حرم الجامعة الحالية التي تبلغ قرابة الـ 200 فدان.

كما قدم الشكر للأستاذ الدكتور ممدوح صوفان أول رئيس للجامعة وللأستاذ الدكتور رمضان الطنطاوي ثاني رئيس للجامعة، وللأستاذ الدكتور، ولكل من الأستاذ الدكتور علي حمايل والأستاذ الدكتور طلعت سحلول والأستاذ الدكتور ممدوح نعمة الله الذين تولوا مهام القيام بعمل رئيس الجامعة تباعًا على ما بذلوه من جهود لإعلاء شأن الجامعة.

كما تم عرض فيديو يلخص اللقاءات السابقة لـ “المميزون” الذين شهدوا ما مرت به الجامعة من مراحل إنشائية مختلفة وتطور جميع وحدات الجامعة للوصول إلى ما وصلت إليه الآن.

كما شهد اللقاء فتح باب الحوار البناء والمناقشة في عدد من الموضوعات التي تخص العملية الإدارية بالجامعة.

وفي نهاية اللقاء، وجه الشكر مرة أخرى للحضور، ووجه خالص الأمنيات بالتوفيق والسداد لجميع المنتسبين للجامعة الفترة المقبلة.

وعقب اللقاء، توجه رئيس الجامعة للمرور على جميع المكاتب بمبنى الإدارة العامة الجديد لتقديم التهاني وتمنى التوفيق للجميع.

إقرأ أيضاً

امطار خفيفة مع طقس بارد على دمياط الان ورياح نشطة السرعة