امطار خفيفة مع طقس بارد على دمياط الان ورياح نشطة السرعة

امطار خفيفة مع طقس بارد على دمياط الان ورياح نشطة السرعة
طقس دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=531470
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تشهد محافظة دمياط طقس بارد على كل انحاء المدن والقرى، الان مع نشاط سرعة الرياح تزامنا مع سقوط امطار خفيفة الى جانب بداية التقلبات الجوية الي حذرت منها هيئة الأرصاد الجوية.

 

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من بداية تقلبات جوية اليوم الاربعاء وحتى الجمعة القادمة حيث تنخفض درجات الحرارة على كل انحاء البلاد الى جانب طقس بادر نهارا وشديد البرودة خلال ساعات الليل تزامنا مع سقوط الامطار الغزيرة.

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة

تشهد محافظة دمياط انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مع طقس بارد نهارا على كل انحاء المدن والقرى تزامنا مع طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل فضلا عن استمرار انخفاض درجات الحرارة على ان تسجل درجة الحرارة في الوقت الراهن 13 درجة مئوية مع توقعات بان تنخفض درجات الحرارة خلال ساعات الليل ايضا على ان تصل الى 6 درجات مئوية.

الشتاء في دمياط

الشتاء في دمياط

رياح نشطة تضرب دمياط

وتضرب محافظة دمياط اليوم ومنذ الساعات الاولى رياح نشطة السرعة على كل انحاء المدن والقرى حيث تصل سرعتها الى 32 كم في الساعه مع توقعات بان تشهد البلاد نشاط ملحوظ في سرعة الرياح ايضا خلال ساعات الليل القادمه.

امطار خفيفه على دمياط الان

وتشهد البلاد سقوط امطار خفيفه على اغلب المدن والقرى بالمحافظة تزامنا مع توقعات بان تشهد البلاد خلال الساعات القادمه سقوط امطار غزيرة فضلا عن تقلبات جوية تستمر لمده 3 ايام ايام متتالية بحسب نوة الكرم.

تقلبات جوية خلال الساعات القادمة

وفي ذات السياق اكدت توقعات هيئة الأرصاد الجوية على ان تشهد محافظة دمياط تقلبات جوية خلال الساعات القادمة حيث تشهد البلاد امطار غزيرة الى متوسطة على كل المدن والقرى، تزامنا مع نشاط سرعة الرياح الى جانب توقعات بان تنخفض درجات الحرارة على كل انحاء البلاد، حيث يسود طقس شديد البرودة ايضا.

إقرأ أيضاً

دمياط على موعد مع الأمطار الغزيرة لمدة 72 ساعة بداية غدا الاربعاء وحتى الجمعة