رئيس جامعة دمياط يتفقد مركز التميز البحثي في العلوم الزراعية المتقدمة

رئيس جامعة دمياط يتفقد مركز التميز البحثي في العلوم الزراعية المتقدمة
جامعة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=669190
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تفقدالدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط، اليوم مركز “التميز البحثي في العلوم الزراعية المتقدمة” “The Center For Excellence in Research of Advanced Agricultural Sciences” CERAAS
التابع لكلية الزراعة ومقره الدور الأرضي بمبنى الإدارة العامة للجامعة، وقد رافق سيادته الأستاذ الدكتور المتولي مصطفى سليم عميد كلية الزراعة. والأستاذ الدكتور وائل عبد القادر عوض عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي والدكتور خالد عبد الفتاح مدير مركز التميز البحثي .

 

وقد اطلع رئيس الجامعة على تجهيزات وحدة التحليل الكروماتوجرافي والمعمل المركزي بمركز التميز البحثي بكلية الزراعة، كما تابع سيادته خطوات انشاء وحدة التقنية الحيوية بالمركز وملحقاتها.

كما استمع رئيس الجامعة لاحتياجات المركز البحثي وخطوات المركز للحصول على اعتماد المعامل، كذلك اطلع على الأجهزة النوعية الجديدة بالمركز وما يمكن أن تحققه من خدمة المجتمع البحثي وكذلك المجتمع المحيط.
وجدير بالذكر أن مركز “التميز البحثي في العلوم الزراعية المتقدمة” أحد المراكز الجامعية حديثة النشأة بالجامعة التي تخدم العديد من كليات الجامعات وكذلك المجتمع المدني بمختلف طوائفه.

إقرأ أيضاً

وكيل التعليم بدمياط يكرم الفائزين في مسابقة أحسن صوت علي مستوى الجمهورية