نائب رئيس جامعة دمياط يفتتح معرض الفن التشكيلي لطلاب كليتي الطب والنوعية

نائب رئيس جامعة دمياط يفتتح معرض الفن التشكيلي لطلاب كليتي الطب والنوعية
معرض الفن التشكيلي لطلاب كليتي الطب والنوعية
https://www.sba7egypt.com/?p=659562
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

افتتح الاستاذ الدكتور وائل فاروق الطيباني نائب رئيس جامعة دمياط، لشئون التعليم والطلاب، المعرض الفني التشكيلي بكلية الطب البشري بحضور الدكتور حمزة محمد قابيل عميد الكلية، والساده وكلاء الكلية الدكتورة نصرة أيوب، والدكتور باسم الديك، والدكتور طه الغباشي الاستاذ بقسم التربية الفنية كلية التربية النوعية، وحضر الأفتتاح عدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بكليتي الطب البشري والتربية النوعية.

 
وثمن الدكتور وائل الطيباني جهود الطلاب لما بذلوه من جهد كبير وقال إن إدارة الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة الطلابية المختلفة، وتشجع طلابها على المشاركة والمنافسة في جميع الملتقيات الطلابية على المستويات كافة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلاب للمشاركة الفعالة والهادفة.

مشيرا إلي أهمية تنظيم المعارض والمشاركة في المسابقات لإظهار المواهب الفنية، وتشجيعها وتعزيز ثقافة المنافسة الشريفة بين الطلاب، وترسيخ قيم الإبداع والأصالة لتأهيل كوادر طلابية قادرة على المنافسة محليا ودوليا، مشيدا بالأعمال واللوحات الفنية المقدمة من الطلاب.

وأوضح عميد الكلية، إن المعرض يهدف إلى إظهار أعمال الطلاب في ضوء الإمكانيات المتاحة لديهم، وتشجيع إدارة الجامعة للطلاب على المشاركة في الأنشطة والمعارض داخل وخارج الكلية لاكتساب الخبرات وصقل المهارات و تنمية الموهوبين وتقديم الدعم والرعاية لهم.

كما اكد الدكتور طه الغباشي ان الاعمال الفنية تم تنفيذها من مواد وخامات بسيطة وان الاعمال المقدمة من طلاب كليتي الطب والتربية النوعية أظهرت المواهب الفنية لديهم .

إقرأ أيضاً

رمضان 2023.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل “مذكرات زوج” والقنوات الناقلة