رئيس جامعة دمياط يتفقد غرفة تحكم كاميرات المراقبة بحرم الجامعة الجديد

رئيس جامعة دمياط يتفقد غرفة تحكم كاميرات المراقبة بحرم الجامعة الجديد
رئيس جامعة دمياط يتفقد غرفة تحكم كاميرات المراقبة
https://www.sba7egypt.com/?p=487872
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تفقد الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط، اليوم الأحد غرفة تحكم كاميرات المراقبة بحرم الجامعة الجديد بالمرحلة الثانية التي تم افتتاحها مؤخرًا وتخدم 10 آلاف طالب وطالبة وتضم 30 مدرج و40 قاعة دراسية، وذلك في حضور العقيد محمد شلاطة مدير إدارة أمن الأفراد والمنشآت وعدد من مشرفي الأمن الإداري مسئولي الغرفة.

 

وتضم غرفة تحكم كاميرات المراقبة العديد من الشاشات التليفزيونية التي تعرض بث مباشر لعدد 83 كاميرا مراقبة موزعة على جميع أنحاء المرحلة الثانية وتعمل على تغطية كاملة للمدرجات والقاعات الدراسية من خلال تسجيل لجميع الأحداث على مدار الساعة.

كما تعمل غرفة تحكم كاميرات المراقبة خلال فترة انقطاع التيار الكهربائي حيث تم تزويد الغرفة والكاميرات ببطاريات تحافظ على انتظام عمل منظومة الكاميرات حتى خلال انقطاع التيار الكهربائي.

وثمن رئيس الجامعة جهود العقيد محمد شلاطة مدير إدارة أمن الأفراد والمنشآت وكذلك مشرفي الأمن للعمل على مدار الساعة بغرفة التحكم مما ينعكس إيجابيًا على المنظومة الأمنية بحرم الجامعة الجديد.
وتعد منظومة الكاميرات ضمن الإجراءات التي تبذلها الجامعة لتطوير منظومة الأمن الإداري والتي بدأت بالاستعانة بشركات الأمن ثم استخدام أنظمة الكاميرات الحديثة نظرًا لاتساع مساحة العمل الأكاديمي الإداري ليتواكب مع تنامي حجم ونوعية العمل بداخل الجامعة الذي يضاعف يومًا بعد يوم.

إقرأ أيضاً

وصول 4717 طن ابلاكاش والتعامل مع 24 سفينة في ميناء دمياط