خروج الطبيب المعالج لحالة ندى سلامه من النيابة العامة بدمياط وبانتظار تقرير الطب الشرعي

خروج الطبيب المعالج لحالة ندى سلامه من النيابة العامة بدمياط وبانتظار تقرير الطب الشرعي
ندى سلامه ضحية الاهمال
https://www.sba7egypt.com/?p=600051
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

استمعت النيابة العامة بدمياط، اليوم الاحد الى الطبيب المعالج لحالة السيدة ندى سلامه التي لقيت مصرعها اثناء اجراء عمليه ولادة قيصرية، داخل مركز طبي خاص، على سبيل الاستدال، وغادر مقر النيابة العامة، في انتظار تقرير الطب الشرعي.

 

تعود التفاصيل الى تلقي النيابة العامة منذ يومين، بلاغ من زوج السيدة ندى سلامه التي شغلت الراي العام الدمياطي خلال الاسبوع الماضي، بعد واقعه وفاتها، متهمًا الطبيب المعالج، في اهمالها حتى الوفاة، وعلى الفور امرت النيابة العامة باستخراج الجثه واجراء التشريح الطبي للوقوف على اسباب الوفاة.

انتظار تقرير الطب الشرعي

بينما جرى تنفيذ قرار النيابة واستخراج الجثمان بالفعل، واخذ العينه اللازمة من الجثمان لتشريحها وتقديم تقرير الطب الشرعي الى النيابه العامة.

نقل جثة السيدة المتوفاة بدمياط

نقل جثة السيدة المتوفاة بدمياط


حيث اشار محامي الطرف الثاني، الى انه حضر مع موكله في سرايا النيابة العامة، واستمعت النيابة الى اقوال الطبيب المعالج، وطلبت التقرير الصادر من الطب الشرعي، والذي سوف يصدر خلال 15 يوم على اقصى تقدير.

خروج الطبيب المعالج من النيابة العامة

بينما غادر الطبيب المعالج والاطباء المعاونين سرايا النيابة العامة، بعد الاستماع الى اقوالهم، منتظرين تقرير الطب الشرعي للوقوف على ملابسات الوفاه، وتقديم ادلة اتهام بالاهمال الطبي من عدمه.