حماده سعد بعد الاعلان عن عودة الاعضاء المفصولين: عضوية نادي دمياط العريق مكسب وشرف

حماده سعد بعد الاعلان عن عودة الاعضاء المفصولين: عضوية نادي دمياط العريق مكسب وشرف
حماده سعد
https://www.sba7egypt.com/?p=119716
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ناديكم يناديكم، مستقبل ينتظر ابنائكم ، بتلك العبارات بدأ الاعلامي: حماده سعد المرشح السابق لرئاسة مجلس ادارة نادي دمياط الرياضي ،و مدير المكتب الإعلامي لمحافظ دمياط سابقا، حديثة بعد الاعلان عن عودة الاعضاء المفصولين.

 

مشيرا الى ان عضوية نادي دمياط العريق مكسب وشرف ، ومؤكدا على التوقع بارتفاع قيمة العضوية للنادي بعد تطويره في خطتة المستقبلية التي يطمح اليها ، مضيفا انها لن تقل باي حال من الاحوال عن 20 الف جنيه بالنظر الي عضويات الاندية الاخري بالمحافظة.

و اعلن ان العضوية لابد ان تقترب من قيمة عضوية نادي راس البر والتي تصل الى 25 الف جنيه ونادي المستقبل بدمياط الجديدة ،و التي تصل الى 35 الف جنيه ونادي اوليمبيا ،و التي تصل الى 80 الف جنيه في حال تطوير النادي .

بينما اضاف ان رسوم عضوية نادي دمياط الحالية التي تبلغ 3300 جنية ،و 800 جنيه للاعضاء المفصولين تعد مكسب وشرف لكل من يريد الحصول عليها.

ومن جانب اخر اكد على ان الاشتراكات الحالية تكاد لا تذكر بالنسبة لاشتراكات الاندية الاخري، وطالب بتسديد هذا الاشتراك الزهيد حاليا والذي يتوافق مع الخدمات الحالية ، كما وضع تصور لما يطمح ان يكون علية النادي في السنوات المقبلة عبر صفحتة على”فيس بوك” .

الصورة المنشورة عبر حسابة على"فيس بوك"

الصورة المنشورة عبر حسابة على”فيس بوك”

لقاء سابق مع حماده سعد