حبس عاطل ومساعد صيدلي بعد ضبطهم وبحوزتهما أقراص مخدرة في دمياط

حبس عاطل ومساعد صيدلي بعد ضبطهم وبحوزتهما أقراص مخدرة في دمياط
ضبط متهم
https://www.sba7egypt.com/?p=392079
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أمرت النيابة العامة بدمياط، بحبس المتهمين بالاتجار في الأقراص المخدرة بعد ضبطهم وبحوزتهما 2000 قرص كبتاجون مخدر أثناء اختباءهم في مدينة دمياط الجديدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

ضبط عاطل ومساعد صيدلي بحوزتهما اقراص مخدرة

كانت وزارة الداخلية قد أعلنت مؤخراً عن ضبط عاطل ومساعد صيدلي بحوزتهما أقراص مخدرة، في بيان صحفي، أثناء تواجدهم في مدينة دمياط الجديدة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبس المتهمين 4 ايام على ذمه التحقيقات.

تفاصيل ضبط المتهمين في دمياط الجديدة

تعود التفاصيل إلى ورود معلومات إلى قسم شرطة دمياط الجديدة، باختباء مساعد صيدلي وعاطل بالمدينة لترويج 2000 قرص مخدر من عقار الكبتاجون في دائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات اللازمة، انطلقت قوة أمنية إلى مكان اختباؤهم وتم القبض عليهم، وهم م ع ا مساعد صيدلي وع ا ح ويقيمان في دائرتي كفر البطيخ وفارسكور وبحوزتهما الأقراص المخدرة ومبالغ مالية، وهواتف محمولة.

وتم اقتياد المتهمين إلى القسم واعترفوا بالاتجار في الأقراص المخدرة وترويجها، بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة يجرمها القانون، وتحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي امرت بحبس المتهمين 4 ايام على ذمه التحقيقات على أن يراعي التجديد لهما في الميعاد.

إقرأ أيضاً

إزالة آثار موجة الأمطار التي شهدتها مدينة كفر سعد بدمياط وفتح الطرق أمام حركة المواطنين