توزيع 6500 وجبة ساخنة على المواطنين الأكثر احتياجا بدمياط

توزيع 6500 وجبة ساخنة على المواطنين الأكثر احتياجا بدمياط
توزيع الوجبات
https://www.sba7egypt.com/?p=250080
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلن الأستاذ حسام عبد الغفار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بدمياط ، عن استمرار جهود جمعية البر والتقوى المصرية المركزية في التخفيف من آثار الظرف الراهن التي تمر به البلاد وجهود الخير خلال شهر رمضان الكريم، وبرئاسة الأستاذ عماد عوض رئيس مجلس إدارة الجمعية فيما استمرت قوافل الخير والإغاثة التي تنظمها الجمعية وذلك على مستوى قرى المحافظة، ولرفع المعاناة عن المواطنين ومساعدتهم في شهر رمضان الكريم .

حيث قام فريق الخير من شباب الجمعية بتقديم المساعدات العينية على الأسر الأشد إحتياجاً بعدد من المناطق : ( البصارطة _ كفر البطيخ، سيف الدين ، السرو ، غيط النصاري، العنانية، السنانية ، السرس، العدلية ، الحوراني) بإجمالي 3500 وجبة ساخنة، بالإضافة إلى توزيع عدد 3000 وجبة إفطار ساخنة على الطريق الدولي للمسافرين وقت الإفطار .

جدير بالذكر أن تلك الجهود تأتي خلال أسبوع واحد من شهر رمضان الكريم ، على أن تستمر الجهود لتغطية كل قرى المحافظة على مدار الشهر الكريم .

ومن جانبه يتقدم وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بدمياط بخالص شكره وتقديره لجميع أعضاء الجمعية لمساهماتهم في نشر الخير في كافة أنحاء الجمهورية وتحقيق التنمية كشريك حقيقي للدولة في هذا المجال .

 

إقرأ أيضا