تموين دمياط: التحفظ على 45 طن مضبوطات للمخالفين تحت تصرف النيابة العامة

تموين دمياط: التحفظ على 45 طن مضبوطات للمخالفين تحت تصرف النيابة العامة
حملة تموين دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=606763
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت مديرية التموين بمحافظة دمياط، اليوم شن حملة مشتركة مابين مديرية التموين وأطباء الطب البيطرى ومفتشى المراقبه الصحية ومفتشى إدارة المتابعة بالمحافظة تم ضبط لحوم منتهية الصلاحية ولاتصلح للاستهلاك الأدمى بأحد المحلات والمطاعم بكفر البطيخ.

 

وجرى التحفظ على المضبوطات بتلاجة الطب البيطري تحت تصرف النيابه العامه على ذمة المحاضر ارقام ٧٩٨٠ و ٧٩٨١ جنح مركز كفر البطيخ، كما تم ضبط مخبز طباقى بدون ترخيص والتحفظ على شيكارة دقيق ٥٠ كجم محظور تداولها خارج منظومة الدعم على ذمة المحضر رقم ٧٩٧٩ جنح كفر البطيخ.

تحرر عدد ٤٥ محضر بالسنانية

وفى حملة فرعية أخرى ناحية السنانيه تحرر عدد ٤٥ محضر ( ١بيع بأزيد عن السعر الرسمى+ ١مخبز طباقى بدون ترخيص+٣عرض لحوم مكشوفة والذبح خارج المجزر + ٥ أخفاءوعدم الاعلان عن مخزن تابع للمحل+ ٢٠ محضر عدم إعلان عن الاسعار لمحلات عامه+ ١٠ عدم حمل شهاده صحيه).

توريد الارز إلى الشون والمضارب

وفى مجال الاشراف على موسم توريد الارز إلى الشون والمضارب الحكومية المعتمده تم استلام كمية ٨٨٥٠ طن أرز حتى مساء أمس الأربعاء، وقامت مباحث التموين بضبط (٢مضرب غير مرخص +٣مخازن سريه لتجميع الارز بغرض الاحتكار والمضاربة على ارتفاع سعره بالأسواق) والتحفظ على ٤٥ طن مضبوطات على ذمة المحاضر الخاصه تحت تصرف النيابة العامة.

إقرأ أيضاً

تعرف على نتيجة انتخابات مركز شباب التوفيقية للجمعية العمومية بدمياط