ضبط 40 شيكارة أرز أبيض مجهولة المصدر وسحب 31 عينه حلاوة المولد بدمياط للوقوف على مدى صلاحيتها

ضبط 40 شيكارة أرز أبيض مجهولة المصدر وسحب 31 عينه حلاوة المولد بدمياط للوقوف على مدى صلاحيتها
حلاوة المولد
https://www.sba7egypt.com/?p=605140
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت مديرية التموين بدمياط، اليوم عن التحفظ على عدد ٤٠ شيكارة أرز أبيض زنة ٢٥ كجم مجهولة المصدر كما تم ضبط ٢٧ طن أرز شعير بمخازن سريه غير معتمده ( ٢٥ طن بمخزن + ٢طن بمخزن أخر، وذلك بنطاق السياله والشعراء والعدليه بمركز دمياط.

 

وجرى العرض على النيابة العامة للتصرف والأمر بما يتبع نحو المضبوطات لبيعها وإيداع ثمنها خزينة المحكمة على ذمة الفصل فى القضايا، كما تم تحرير عدد ٢٥ محضر عدم إعلان عن الاسعار فى مكان ظاهر للجمهور بواجهة المحل بالمخالفة للقرار ١٨٠ لسنة ٥٠.

ضبط مخالفة ضرب وهمى على ماكينة المخبز

وفى مجال الرقابه على المخابز تحرر محضر القيام بعمليات ضرب وهمى على ماكينة المخبز و استيلاء على خبز بلدى بدون وجه حق يستحق عنه فروق اسعار لهيئة السلع التموينية بضعف قيمة الدعم الذى تحملته الخزانه العامه بمقدار ٢١٣٦٤٦٥( مليونان ومائة وسته وثلاثون ألفا وأربعمائة وخمسة وستون جنيها) ..وفى مجال الاشراف على موسم توريد الارز الشعير تم استلام كمية قدرها ٣٠٣٢طن حتى مساء أمس الأحد بالشون الحكومية المعتمده.

بجانب سحب عدد ٣١ عينه حلاوة المولد ( وحصان وعروسة المولد ) للوقوف على مدى صلاحيتها للاستهلاك الأدمى من عدمه والتأكد من عدم أحتوائها على ألوان صناعيه غير مصرح بها قد تمثل خطورة على صحة المستهلكين.

إقرأ أيضاً

رغم انتهاء الموسم الصيفي .. محلية رأس البر تشن حملة مكبرة لازالة اشغالات شارع النيل والسوق الحضاري