تعرف على اسعار وشروط شقق مشروع سكن مصر في دمياط الجديدة والحجز اليوم”online”

تعرف على اسعار وشروط شقق مشروع سكن مصر في دمياط الجديدة والحجز اليوم”online”
سكن مصر 3
https://www.sba7egypt.com/?p=634606
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بدء بنك الاسكان والتعمير اليوم عن اسعار وشروط شقق مشروع سكن مصر في دمياط الجديدة والحجز من خلال خدمة البنك الالكترونية “online” تزامنا مع طرح 20044 وحدة سكنية في مجموعة من المدن الجديدة بمشروعات جنة و دار مصر وسكن مصر.

 

حيث كشف البنك في بيان رسمي عن اسعار البيع لجميع الوحدات السكنيه التي تسلم كامله التشطيب وباسعار مناسبة وفقا للتثمين العقاري في تلك المناطق المعروضه بها في مدينة دمياط الجديدة التي تعرف بانها الاعلى في اسعار العقارات على مدينة دمياط القديمه.

وانطلق اليوم الأحد باب الحصول على الوحدات امام الجمهور والذي يستمر حتى 16 فبراير من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، مع امكانية الحجز بداية من 10 صباح الأحد 5 مارس وحتى 11.59 مساء الإثنين 6 مارس.

الحصول علي شقة سكنية

الحصول علي شقة سكنية

اسعار شقق سكن مصر

على ان يتم سداد مقدم جدية الحجز مع سداد بعض الرسوم واستكماله الى مقدم الوحدة السكنيه الراغب في الحصول عليها، ومن ثم سداد باقى ثمن الوحدة من بحسب برنامج التمويل العقاري وبالتقسيط على 7 سنوات على حد اقصى.

الانتهاء من عمارات سكن مصر

الانتهاء من عمارات سكن مصر

كراسة شروط شقق سكن مصر

وجاء طرح المشروع مع طرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، 20044 وحدة سكنية، حيث يمكنك الاطلاع على كراسه شروط شقق سكن مصر المعروضه في مدينة دمياط الجديدة، من هنـــا مع امكانيه تحميل تلك الكراسه التي تتضمن اسعار الوحدات والطوابق وايضا تواجد المصعد في العقار من عدمه، الى جانب طريقه السداد ودفعات الاقساط.

إقرأ أيضاً

بمقدم 70 الف جنيه .. تفاصيل طرح شقق دار مصر وجنه مصر وسكن مصر في دمياط الجديدة وكيفيه الحجز