تجديد حبس قاتل صديقة بدمياط لسرقة دراجتة البخارية وهاتفه على ذمة التحقيقات

تجديد حبس قاتل صديقة بدمياط لسرقة دراجتة البخارية وهاتفه على ذمة التحقيقات
المتهم بقتل صديقة في دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=386432
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

قررت النيابة العامة بدمياط تجديد حبس قاتل صديقة لسرقة دراجتة البخارية وهاتفه المحمول وعرضهم للبيع مقابل 1700 جنيه، في جريمة تقشعر لها الأبدان، على ذمة التحقيقات.

 

كان اللواء خالد ابراهيم مدير أمن دمياط قد تلقى إخطاراً أمنياً يفيد بضبط المتهم بقتل صديقة والاستيلاء على دراجته البخارية وهاتف المحمول وبيعهم مقابل مبلغ 1700 جنيه، بعد تشكيل فريق بحث لكشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية ملقاة بالطريق الدولي بالقرب من قرية السيالة مركز دمياط.

الضحية الشاب محمد نبيل

الضحية الشاب محمد نبيل

وتعود تفاصيل الجريمة إلى العثور على جثة شاب مجهول الهوية ملقاة بالطريق الدولي بالقرب من قرية السيالة وبانتقال قوات الشرطة إلى موقع الحادث تمكنوا من التوصل إلى هوية المجني عليه ويدعى محمد نبيل ويقيم في دائرة مركز دمياط، فيما تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف ملابسات الحادث والذي تمكن من تحديد هوية المتهم ويدعى معتز ع ي س ويقيم في دائرة مركز دمياط، والذي اعترف تفصيلياً بارتكاب الجريمة وقيامة ببيع الدراجة البخارية الخاصة بالمجني عليه وكذلك هاتفه المحمول.

الضحية محمد نبيل والمتهم بالقتل

الضحية محمد نبيل والمتهم بالقتل

فيما تم عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي قررت في جلستها المنعقدة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعي التجديد له في الميعاد المحدد.

إقرأ أيضاً

ملابسات القبض على المتهم بقتل صديقة في دمياط لسرقة دراجة بخارية وهاتف محمول