تباين اراء طلاب الثانوية العامة 2022 بدمياط حول امتحان الفيزياء .. محتاج وقت اكثر

تباين اراء طلاب الثانوية العامة 2022 بدمياط حول امتحان الفيزياء .. محتاج وقت اكثر
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=569074
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

على الرغم من تباين اراء طلاب الثانوية العامة 2022 بدمياط حول امتحان الفيزياء، بين الراي السهل والصعب، الا ان اغلب الاراء اكدت على حاجه الامتحان الى مزيد من الوقت على وجه كبير.

 

حيث ادى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية امتحان الفيزياء، والشعبة الادبية لامتحان التاريخ، للعام الدراسي الجديد 2022 بإجمالي 11 الف 544 طالب وطالبة، تغيب منهم 65 طالب اليوم الخميس اول ايام امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء اجازة العيد.

اراء عن سهولة امتحان الفيزياء للثانوية العامة

اكدت اغلب الاراء بين طلاب الشعبة العلمي، اليوم الخميس على سهولة امتحان الفيزياء ولكن مع وجود بعض الاسئلة التي تحتاج الى وقت اكثر للاجابه عليها، مما يجعل الاختيار صعب وخاصه مع تشابه اغلب الاجابات في العديد من اسئلة الامتحان، الى جانب بعض النقاط جاءت في مستوى الطالب المتميز.

شكاوى من صعوبة امتحان الفيزياء

وعلى الجانب الاخر شكا بعض الطلاب من صعوبه وعدم مباشرة اسئلة امتحان الفيزياء للثانوية العامة اثناء خروج الطلاب من اللجان الامتحانية، واكدت على عدم التمكن من حل جميع الاسئلة في الورقة الامتحانية بجانب حاجه تلك الاسئلة الى التفكير والتركيز لوقت اكثر من المحدد.

حيث خاض الطلاب الامتحان اليوم بداية من الساعه التاسعه صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا في ظل اتخاذ محافظة دمياط، جميع الاجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على سلامه الطلاب وكذلك العاملين على العمليه الامتحانية.