تداول اجزاء من امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2022 بالاجابات .. تعرف على الحقيقة

تداول اجزاء من امتحان الفيزياء  للصف الثالث الثانوي 2022 بالاجابات .. تعرف على الحقيقة
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=568987
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اكد مصدر مسؤول داخل غرفة عمليات وزارة التعليم، على ان الصور التي تشهد تداول كبير لبعض من اجزاء امتحان مادة الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2022 بالاجابات، التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، ما هي الا بعض الشائعات وتعود الى امتحانات سابقة ونماذج تدريبية يؤديها الطلاب قبل الامتحان.

 

حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية اليوم الخميس اول امتحان في مادة الفيزياء لمرحلة الثانوية العامة فور العوده من اجازة العيد، والتي شهدت تداول مواقع التواصل الاحتماعي صور زعمت انها لإجابات امتحان مادة الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2021-2022.

حقيقة تسريب امتحان الفيزياء 2022

واشار المصدر الى ان التعليم تفحص تلك الصور المنتشره على انها تسريب امتحان الفيزياء، التي تسببت في حالة من القلق والتوتر النفسي، بين الطلاب متوقعا ان تلك إن الأسئلة المتداولة مجرد اسئلة تدريبية يتدرب عليها الطلاب والذين يؤدون الامتحانات حتى الساعه الثانية عشر ظهرا.

وعلى في ذات السياق، ينشغل الطلاب بالبحث عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022والمتوقع ان تظهر بعد نهاية الامتحانات بعد اسبوع او اثنين على اكثر تقدير على ان تنتهيا امتحانات الثانوية العامة في يوم 21 يوليو المقبل، وتبدا على الفور يوم السبت القادم بعد الانتهاء من الامتحانات في اعمال تصحيح أوراق الامتحانات بكافه محافظات الجمهورية.

إقرأ أيضاً

حل امتحان الفيزياء تالتة ثانوي 2022 .. بالإجابة ننشر أسئلة امتحان الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2022