بعد مصرع وإصابة 13 شخص في حادث مروع على طريق الإسماعيلية .. ننشر صورة سائق الميكروباص

بعد مصرع وإصابة 13 شخص في حادث مروع على طريق الإسماعيلية .. ننشر صورة سائق الميكروباص
حادث محور 30 يونيو
https://www.sba7egypt.com/?p=353473
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع مصرع واصابه 13 شخص جراء حادث مروع على طريق الإسماعيلية وبالاخص على محور 30يونيو صباح اليوم، ينشر صباح مصر صورة وإسم سائق السياره الميكروباص التي تسببت في الحادث.

 

تفاصيل حادث محور 30 يونيو بطريق الإسماعيلية

تعود تفاصيل الحادث الي تنقل الجهات المعنيه في محافظه الاسماعيليه بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم على محور 30يونيو بالقرب من المحافظه وبانتقال قوات الامن وسيارات الاسعاف تبين مصرع شخصين واصابه 11 اخرين جراء حادث تصادم سياره ميكروباص كانت متجها الى محافظه الاسماعيليه على محور 30 يونيو.

حيث تبين اصطدام سياره ميكروباص يقودها سائق يدعى أحمد محمد وشهرته الاسطى شوربة اثناء اتجاها الى محافظه الاسماعيليه بداخلها 13 شخص، بالحجز الخرساني الفاصل بين حارات محور 30 يونيو باتجاه محافظة الإسماعيلية وتسبب الحادث، في انقلاب السياره وتحطمها واصابه من بداخلها ومصرع شخصين على خلفيه الحادث.

الاسطى شوربة

الاسطى شوربة

نقل جثث الضحايا ومصابي الحادث

وسرعان ما جرى نقل المصابين وجثث ضحايا الحادث الى مستشفى الجامعه بالمحافظه وتبين مصرع شخصين رضا عبد السميع فرج وعادل محمد الرفاعي واللذان يقيمان في مدينه فارسكور بدمياط.

فيما ينشر صباح مصر صورة الاسطى شوربه الذي تسبب في الحادث بعد ان اختلت عجله القياده في يده واصطدم بالحجز الخرساني بمحور 30 يونيو اثناء اتجاه السياره الميكروباص التي تحمل 13 شخص إلى محافظة الإسماعيلية.

وعلى الجانب الاخر تحرر المحضر اللازم بالواقعه وتم نقل الجثث الى المشرحه واخطرت النيابه العامه لمباشره التحقيقات.

إقرأ أيضاً

شباب دمياط يطالبون “حمود” بالترشح لمجلس النواب ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر