شباب دمياط يطالبون “حمود” بالترشح لمجلس النواب ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر

شباب دمياط يطالبون “حمود” بالترشح لمجلس النواب ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر
الاستاذ محمد حمود
https://www.sba7egypt.com/?p=353393
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالرغم من إعلانه عن عدم وجود أي نية للترشح على مقاعد مجلس النواب لمحافظة دمياط الا أن شباب المحافظه دشنوا حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمطالبة الأستاذ محمد حمود امين لجنه الشباب بحزب مستقبل وطن بالمحافظه، بالترشح ضمن القائمه الوطنيه من أجل مصر.

 

حملة فيسبوكيه للمطالبة بترشيح “حمود” ضمن القائمة الوطنية

اشتعلت على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها موقع فيسبوك، منذ الأمس للمطالبة بترشيح “محمد حمود” في انتخابات مجلس النواب القادمة ضمن القائمة الوطنية من اجل مصر ونالت العديد من المنشورات التأييد الكبير بالتزامن مع السمعة الطيبة التي يتمتع بها “حمود” المرشح المحتمل في انتخابات مجلس النواب القادمة من القائمة الوطنية.

ويواصل شباب المحافظة دعم تلك الحملة عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، فضلا عن علاقات “حمود” الجديدة بشباب المحافظه من كل المستويات الإجتماعية ودوره في العمل العام، الذي جعله رمز للشباب في المحافظة.

نبذه عن المرشح المحتمل “محمد حمود” ضمن القائمة الوطنية

شغل “حمود” منصب رئيس اتحاد طلاب كلية التربية، وكذلك أمين شباب الحملة الرئاسية لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي كما شغل أيضاً أمين شباب جمعية من أجل مصر وأمين العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن ثم أمين شباب المحافظة.

يذكر ان الأستاذ محمد حمود كان قد كشف عن عدم وجود نية للترشح على مقاعد المحافظة في مجلس النواب، إلا انه تفاجئ منذ الامس بالحملات التي شنها شباب المحافظه عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبه بترشيحه ضمن القائمه الوطنية من أجل مصر على مقاعد مجلس النواب.

إقرأ أيضاً

محافظ دمياط تشهد فعاليات تكريم المتميزين من صناع الأثاث “إبداع دمياط”