اخبار دمياط

بسبب خلافات زوجية .. تفاصيل مصرع سيدة اشعل زوجها النيران بجسدها في دمياط

شهدت قرية البصارطة بمحافظة دمياط، منذ ايام واقعة فريدة من نوعها حيث اقدم شخص على اشعال النيران في جسد زوجته، حتى لقيت مصرعها اول امس الخميس متأثرة بإصابتها بحروق بنسبة 45‎%‎.

 

تعود التفاصيل الى وصول سيدة في العقد الرابع من العمر تدعى هدايا عبده وتقيم في قرية البصارطة مركز دمياط، مصابه باصابات خطيرة على خلفيه قيام زوجها بسكب مادة شديدة الاشتعال “السولار” عليها وإشعال النيران في جسدها بعد وصله ضرب.

شخص يحرق زوجته في دمياط

وعلى الفور تحركت قوات الامن الى موقع البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشادة كلاميه بين الضحية وزوجها المتهم في الواقعة، حتى اقدم الاول على سكب مادة شديدة الاشتعال واشعال النيران في جسدها.

وبسؤال أسرة المجني عليها، اكدوا على نشوب خلافات سابقة بينها وبين زوجها، وأنه دائما ما يواصل التعدي عليها بالضرب وعلى وأطفالها ايضا.

وذلك حتى يوم الواقعه في الساعة التاسعة صباحا، بعد ان خرجو الاطفال لشراء الخبر وعند العودة وجدوا الحادثه وسيارة إسعاف تنقل السيدة المصابه.

اقوال الزوج المتهم بحرق زوجته في دمياط

في البداية اكد الزوج على نشوب حريق على خلفيه انفجار اسطوانة البوتاجاز، واشتعلت النيران في زوجته وعلى اثرها طلب لها الاسعاف.

الامن يكشف تورط الاب في الجريمة

لم تدخل تلك الروايه على ضباط شرطة مركز دمياط، وخاصه من وجود اسطوانه الغاز سليمه داخل المنزل وعلى اثره تحركت قوه امنيه الى المستشفى لمتابعه الفحص الطبي للسيدة والذي اكد على وجود مادة شديدة الاشتعال انسكبت على السيدة عن قصد، الا ان السيدة تحدثت مع احد معاوني المباحث في القسم قبل دخولها في غيبوبه واكدت على ان زوجها من سكب عليها السولار وأشعل النيران بها.

وعلى الفور وبتقنين الاجراءات تمكنت قوات الامن من ضبط الزوج المتهم اثناء محاولته الفرار، وجرى اقتياده الى قسم الشرطة وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الجريمة على النحو المشار ايه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي امرت بحبسه على ذمة التحقيق.

خلافات زوجية وراء الحادث

وفي ذات السياق كشفت التحريات عن تهديد الاب للابناء بالحرق، قبل أسبوع من الواقعة، بسبب وجود خلافات زوجته ومطالب الزوج بحقه الشرعي، الا ان الزوجه رفضت .

وعلى الجانب الاخر اكد محمد حماد، محامي المجني عليها «هدايا. ع»، ان المتهم يواجه الان جريمة القتل العمد، وذلك عقب وفاة الزوجة، حيث يتم نظر الجلسة غدا الأحد في القضية رقم 3538 لعام 2022، جنايات مركز دمياط.

إقرأ أيضاً

مصاب بجلطة في المخ .. بالفيديو ممر شرفي لطالب قرر اداء امتحانات الثانوية العامة بدمياط

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني 2024 في محافظة دمياط

اعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة دمياط، اليوم عن اعتماد وظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل…

59 دقيقة ago

توزيع درجات امتحان الدراسات لطلاب الصف الثالث الإعدادية 2024 خلال الترم الثاني

نكتب لكم في هذا النص التعرف على كافة المعلومات والتفاصيل عن توزيع درجات امتحان الدراسات…

ساعة واحدة ago