مصاب بجلطة في المخ .. بالفيديو ممر شرفي لطالب قرر اداء امتحانات الثانوية العامة بدمياط

مصاب بجلطة في المخ .. بالفيديو ممر شرفي لطالب قرر اداء امتحانات الثانوية العامة بدمياط
ممر شرفي لطالب دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=563079
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

قرر بعض الطلاب أن يتركون ذكرى طيبة لدى زميلهم المصاب بجلطة في المخ واتخذ قراره باداء امتحانات الثانوية العامة لهذا العام 2021-2022 بمحافظة دمياط من خلال استقباله في اول ايام عودته للمشاركة في حصة مراجعة اللغة الانجليزية.

 

حيث قام الطلاب بتشكيل ممر شرف لزميلهم احمد الحبشي بالصف الثالث الثانوي العام شعبة علمي رياضة، تقديراً له على شجاعته وثباته في مُواجهة الاصابة وخوض الامتحانات وتشجيعاً له على مواصلة مسيرته التعليمية.

ممر شرفي لطالب دمياط

ونشر ذلك الممر الشرفي البهجة والفرحة، على وجه الطالب الذي قرر أداء الامتحانات من خلال لفتة طيبة نفذها طلاب المرحلة الثانوية بدمياط، لتشجيع زميلتهم على مواصلة مشواره التعليمي.

وفي ذات السياق قال الاستاد ربيع جلال مدرس اللغة الانجليزية الشهير بدمياط، انه شارك الطلاب في تنظيم الممر الشرفي للطالب احمد، في اول ايام حضورة لحصة اللغة الانجليزية لدى مركزه الخاص، بعد غياب استمر اكثر من شهرين على اثر اصابته بجلطة في المخ اثرت على حالته الصحية، الا انه قرر العودة ودخول الامتحانات.

وعلى الجانب الاخر نشر “جلال” فيديو الممر الشرفي على مواقع التواصل الاجتماعي والذي نال العديد من الاعجابات والكثير من التعليقات التي تدعوا للطالب احمد بطل القصة، بالشفاء العاجل والتوفيق في الامتحانات القادمة.

إقرأ أيضاً

تفاصيل قبول دفعة جديدة من الطالبات لمدرسة التمريض بعد إعدادي في دمياط 2023