الدمايطة ينقذون مندوب شركة شحن أثناء موجة الطقس السيئ وعلى الشامى يعلق “دمياط أهل الكرم”

الدمايطة ينقذون مندوب شركة شحن أثناء موجة الطقس السيئ وعلى الشامى يعلق “دمياط أهل الكرم”
على الشامى
https://www.sba7egypt.com/?p=431819
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تداول نشاط مواقع التواصل الإجتماعي قصة مندوب شحن شركة شحن كان أن يفقد حياته أثناء سفره إلى محافظة دمياط مستقلاً دراجة بخارية قادماً من الفيوم أثناء موجة الطقس السيئ.

 

يروي المدون على الشامى، أبرز نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في محافظة دمياط، بداية الحكاية، حيث شاهد استغاثة مندوب شركة شحن قادم من محافظة الفيوم، إلى محافظة دمياط، مستقلاً دراجة نارية، الا أنه تعرض لموجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة وقام بنشر الاستغاثة عبر مجموعة على موقع فيس بوك تعرف باسم فين في دمياط ألاقي .. ؟ .

على الشامى

على الشامى

فيما استجاب “الشامى” لتلك الإستجابة حيث تعرض مندوب شركة الشحن الى الأمطار الغزيرة وغرقت ملابسة بالرغم من اختفاظة بمجموعة من البضائع القادم لتوصيلها للعملاء، وسرعان ما تحرك “على الشامى” برفقة مجموعة من شباب المحافظة مقدمين للشاب ملابس جديدة وطعام بعد تعرضة لتلك الأجواء الشتوية.

“السنوسي” صاحب الواقعة يروي كافة التفاصيل

ويقول وليد السنوسي، مندوب شركة الشحن، أنه لم يتوقع رد الفعل السريع من الدمايطة في دقائق معدودة، حيث أشار إلى أنه جلس في إحدى الفنادق بالمحافظة خلال موجة الطقس السيئ وجاءت إليه فكرة الاستعانة بالسوشيال ميديا لمساعدته في تلك الأزمة.

مؤكداً أنه تلقى اتصالاً من المدون على الشامى من محافظة دمياط، ليتساءل عن مكانه وسرعان ما وصل اليه وقدم إليه الملابس وبرفقة بعض الشباب الذين أصروا على تناول وجبه الغذاء معا.

ولم ينتهي الموقف عند تلك الأحداث حيث حرصوا على توفير سيارة ملاكي لاستخدامها في توصيل الطلبات التي كانت هدف المندوب في البداية، حيث أتمم عمله.

وليد السنوسي برفقة رضا وحمدي

وليد السنوسي برفقة رضا وحمدي

وتابع “السنوسي” حوارة: “وصلنا اوردر في دمياط الجديده والمطره شغاله كنت مكسوف من نفسي اوي وهوا مطمرمط معايا بعد كده الاستاذ حمدي جه أكلوني في مطعم اسمه باب الحارة يعني اكلت ووصلو الاوردر وعطوني فلوس وكلمو ناس عشان يوصلوني القاهره عشان يقربولي المسافه واعرف ارجع بلدي انا مش عارف من غير اهل دمياط كنت عملت ايه الناس الي تتحط علي الجرح يطيب أهل الكرم اهل الخير.

وتابع” “لو قلت الكلام الحلو كلو مش هقدر ارد جميل واحد من الجمايل الي انتو عملتوها معايا هيا دعوه امي قلتهالي قلتي ربنا يكفيك شر الطريق ويبعد عنك شر المرض ويوقفلك ولاد الحلال سبحان الله الدعوات كلها استجابت ربنا كفاني شر الطريق حوالي 400 كيلو وشر المرض ان ربنا وصلني سالم وولاد الحلال طبعا اهل دمياط وخاصه أ حمدي وأ رضا” .

على الشامى

على الشامى

واختتم: “النبي عليه افضل الصلاة والسلام قال الخير فيا وفي امتي الي يوم الدين وكمان نسيت اقولكم إنهم كلمو ناس عشان علينا مبلغ مادي عشان الناس تساعدني واعرف اسد الدين الي عليا”.

إقرأ أيضاً

وسط إجراءات إحترازية .. رئيس هيئة ميناء دمياط يعقد لقاءه الدورى بالعاملين