الأحد والاثنين انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في مدينة كفر البطيخ بدمياط تعرف على التفاصيل

الأحد والاثنين انقطاع الكهرباء عن عدة مناطق في مدينة كفر البطيخ بدمياط تعرف على التفاصيل
انقطاع الكهرباء بدمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=417582
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلن قطاع كهرباء دمياط اليوم في بيان صحفي عن بداية تنفيذ اعمال صيانة دورية في محولات الشركة المغذية إلى عدة مناطق في مدينة كفر البطيخ على مدار يومي الاحد والإثنين القادمين.

 

فيما أشار البيان إلى تنفيذ اعمال صيانة دورية في محولات الشركة يومي الأحد والإثنين بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً على أن تشهد 11 منطقة في المدينة انقطاع في الكهرباء على خلفية اعمال الصيانة المقررة.

وأكد البيان على أن يتم تنفيذ اعمال الصيانة في محولات الشركة مع صباح الأحد في التاسعة صباحاً وتنتهي عصر الأحد في الثالثة عصراً، وتعود الشركة في العمل بداية من يوم الإثنين المقبل على أن تبدأ اعمال الصيانة في صباح اليوم مع بداية الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.

على أن تتأثر منطقة شارع القدس وهري الخياط وأيضاً النقطة القديمة وكذلك منطقة الكوبري العلوي وعزبة ابو سالم وجنابية ابو صالح وكذلك منطقة قرن ابو عبد الله، وطريق ميناء دمياط، مركز شرطة كفر البطيخ، والكشك الأخضر وطريق ترعة حلاوة، بأعمال الصيانة الدورية وتشهد انقطاع في التيار الكهربائي بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.

وتهيب الشركة بالمواطنين باتخاذ الإجراءات اللازمة في أوقات الصيانة المقررة يومي الاحد والإثنين القادمين على أن تعود محولات الشركة المغذية إلى مدينة كفر البطيخ للعمل فور انتهاء أعمال الصيانة بشكل مباشرة.

إقرأ أيضاً

محلية كفر البطيخ بدمياط تعلن استمرار حملات إزالة مكامير الفحم المخالفة