محلية كفر البطيخ بدمياط تعلن استمرار حملات إزالة مكامير الفحم المخالفة

محلية كفر البطيخ بدمياط تعلن استمرار حملات إزالة مكامير الفحم المخالفة
ازالة مكامير الفحم
https://www.sba7egypt.com/?p=417330
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة كفر البطيخ بدمياط اليوم عن استمرار حملاتها المكبرة لإزالة مكامير الفحم المخالفة ضمن خطة المحافظة لتنفيذ قرارات الازالة لمكامير الفحم الغير صديقة للبيئة والمخالفة.

 

استمرار شن حملات الوحدة المحلية لإزالة تلك المكامير المخالفة

على أن تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ برئاسة المحاسب متولى حسن محمد تنفيذ قرارات الازالة لمكامير الفحم الغير صديقة للبيئة والتي تضر بصحة وسلامة المواطنين.

إزالة مكامير الفحم الغير صديقة للبيئة والمخالفة

مؤكداً على إزالة لعدد 2 مكمورة على مساحة 300 متر تحت اشراف الاستاذ ياقوت احمد ورد نائب مركز كفر البطيخ، في الحملة الأخيرة للوحدة المحلية وتم تحرير محاضر للمخالفين.

تحويل مكامير الفحم المضرة إلى صديقة للبيئة

يذكر أن الدكتور اسماعيل طه محافظ دمياط السابق قد أعلن عن تفعيل مبادرة تحويل مكامير الفحم المخالفة في مدينة كفر البطيخ إلى مكامير فحم صديقة للبيئة من خلال استحداث بعص المعدات التي تعمل على تحويل الأخشاب إلى فحم نباتي دون انبعاث اي ادخنه أو مخرجات تضر بالبيئة وبصحة المواطنين في المقام الأول.

وعلى الجانب الآخر يتضرر أهالي مدينة دمياط الجديدة ومدينة كفر البطيخ من تلك المكامير التي تؤثر على صحة المواطنين في المقام الأول، ويستمرون في شكواهم من تلك المكامير التي تعد بؤرة تلوث للهواء تستمر لساعات في العمل وتسببت في أمراض صدرية عديدة لبعض المواطنين.

إقرأ أيضاً

لجهودهم المبذولة لإزالة مكامير الفحم .. مجلس أمناء مدينة دمياط الجديدة يشكر المحافظ والأجهزة الأمنية