افتعلت قصة تجارة الاعضاء لابعاد الشبهة عن نفسها .. انهيار زوجة الاب المتهمه بقتل طفلة شط جريبة بدمياط وتعترف بالجريمة

افتعلت قصة تجارة الاعضاء لابعاد الشبهة عن نفسها .. انهيار زوجة الاب المتهمه بقتل طفلة شط جريبة بدمياط وتعترف بالجريمة
الطفلة المتوفاة
https://www.sba7egypt.com/?p=702864
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تفاصيل وأسرار عديدة كشفتها زوجة الاب المتهمه بقتل الطفلة قمر طفلة قرية شط جريبة بدمياط، وفي القضية المعروفة إعلاميًا بمقتل طفلة 10 سنوات على يد زوجة ابيها، حول هذه الواقعة التي حجزت مساحات كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي وناشبها بعض الشائعات اولها خطف الطفلة والاتجار في الاعضاء، ولكن كشفت التحقيقات كل شيء واسدلت الستار عن الحقيقة كاملة.

 

في البداية أمرت النيابة العامة بحبس سيدة في العقد الرابع من العمر والمتهمة بقتل طفلة تدعى قمر م ا البالغة من العمر 10 سنوات بقرية شط جريبة مركز دمياط، وذلك بعدما أقرتْ بارتكاب الجريمة من خلال تحقيقات النيابة العامة، واكدت التحقيقات حتى لثبوت الواقعة وصحة إسنادها إلى المتهمة المحبوسة.

وتلقت النيابة العامة الإخطارًا من قوات الشرطة تفيد يقتل المتهمة ابنه زوجها وتقطيع بعض من اجزاء جسدها لاخفاء جريمة القتل وافتعال قصة اختطاف الطفلة وسرقة اعضاءها، بخلاف الحقيقة .

تمثيل جريمة قتل طفلة شط جريبة بدمياط

تمثيل جريمة قتل طفلة شط جريبة بدمياط

محاكاة لكيفية ارتكاب الجريمة

وعلى الفور فبادرت النيابة العامة بسرعة الانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته، ومع استجواب المتهمة وفي حضور الطبيب الشرعي وخبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، لتكتشف حقيقة الامر والكيفية التي حاولت المتهمة بها إخفاء الأشلاء والعبث بها ومع استجواب المتهمة أقرتْ بتفصيلات ارتكابها الجريمة، كما أجرتْ محاكاة لكيفية ارتكاب الجريمة بمسرحها.

يذكر ان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداوله بعض التكهنات والتأويلات الغير صحيحة، عن كيفية ارتكاب الواقعة وخاصه بعد ان افتعلت المتهمه في البداية، قصة الاتجار في الاعضاء لاخفاء جريمتها، والهروب من العقاب، فيما جرى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وقال قانونيون إن تلك الجريمة من الجرائم تصل العقوبة للإعدام شنقا على السيدة القاتلة التي ارتكبت جريمتها بمكر وحيله.
إقرأ أيضاً

بسبب منخفض الهند الموسمي استمرار الطقس شديد الحرارة حتى الأسبوع المقبل