النيابة العامة تنفي إحالة منة شلبي لمحكمة الجنايات

النيابة العامة تنفي إحالة منة شلبي لمحكمة الجنايات
الفنانة منة شلبي
https://www.sba7egypt.com/?p=618265
ندى عاطف
موقع صباح مصر
ندى عاطف

تصدر اسم الفنانة منة شلبي تريند محركات البحث “جوجل”، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بتحويلها إلى محكمة الجنايات بتهمة الإتجار في المخدرات.

 

النيابة العامة تنفى إحالة منة شلبي لمحكمة الجنايات

نفت الصفحة الرسمية للنيابة العامة المصرية عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك” تحويل منة شلبي إلى حكمة الجنايات، وذلك من خلال نشر بيانًا رسميًا كتبت خلاله الآتي: “نفت النيابة العامة صحة الخبر المتداول اليوم بالمواقع الإخبارية بإحالة المتهمة/ منة شلبي إلى محكمة الجنايات على إثر القضية المتهمة فيها بإحراز مواد مخدرة، وتؤكد النيابة العامة أن القضية ما زالت قيد التحقيقات”.

بيان النيابة العامة

بيان النيابة العامة

وأضاف البيان: “تُهيب النيابة العامة بكافة المؤسسات الصحفية والإعلامية إلى الالتزام بما تصدره إدارة البيان بمكتب النائب العام من بيانات بشأن القضايا التي تباشر النيابة العامة التحقيقات فيها، باعتبارها هي المصدر الرسمي الوحيد لكافة المعلومات المتعلقة بأعمال النيابة العامة”.

القبض على منة شلبي بتهمة حيازة مواد مخدرة

والجدير بالذكر أن الشرطة المصرية ألقت القبض على الفنانة منة شلبي في مطار القاهرة الدولي أثناء عودتها من رحلتها في مدينة نيويورك، وذلك بتهمة حيازتها لعدد كبير من المواد المخدرة، ولكن سرعان ما أخلت النيابة العامة سراحها بعد دفعة غرامة مقدارها 50 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا محامي منة شلبي في مذكرة الدفاع عنها: لا تعرف طبيعة المضبوطات