افتتاح مركزين للموهوبين والتعلم الذكي بإدارتي دمياط وكفر البطيخ

افتتاح مركزين للموهوبين والتعلم الذكي بإدارتي دمياط وكفر البطيخ
افتتاح مركزين للموهوبين والتعلم الذكي
https://www.sba7egypt.com/?p=213004
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

افتتح، اليوم، السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط مركزين لرعاية الموهوبين والتعلم الذكي لإدارة دمياط التعليمية بمدرسة عبد المنعم رياض الإعدادية، ومركز لرعاية الموهوبين والتعلم الذكي لإدارة كفر البطيخ التعليمية بمدرسة الشهيد أحمد عوضين الإعدادية المشتركة.

 

وأكد “وكيل الوزارة” على ضرورة تبني الطلاب الموهوبين، والعمل على توفير سبل اكتشافهم، وتقديم الدعم لهم حتى يصبحوا قادرين على المشاركة في المنافسات المحلية والعالمية.

و أشار “سويلم” إلى أن هذه المراكز تعد بمثابة المنارة التي يتوجه إليها الطلاب لممارسة مواهبهم، وتعمل تلك المراكز على اكتشاف وتنمية ورعاية الموهبة في كافة المجالات.

وخلال الافتتاح أعرب “وكيل الوزارة” عن سعادته بما تم إنشاءه في هذه المراكز مقدما الشكر والتقدير لجميع القائمين عليه وخاصة مجلس آباء وأمناء محافظة دمياط بقيادة م.عصام عمر على تقديم الدعم الكامل وتعهده بتبني رعاية الموهوبين بالإدارات التعليمية.

كان ذلك بحضور عبدالرازق الزيني وكيل المديرية وم. عصام عمر رئيس مجلس أمناء المحافظة وعبد العليم جمعة مدير عام إدارة دمياط التعليمية وأحمد عوض رئيس مجلس أمناء إدارة دمياط التعليمية وحسانين عبد الظاهر مدير إدارة كفر البطيخ التعليمية وشكري شطا رئيس مجلس أمناء إدارة كفر البطيخ التعليمية وأماني طراف مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي ومحمد قورة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، ولفيف من القيادات التعليمية بإدارتي دمياط وكفر البطيخ التعليميتين، وذلك طبقا للخطة الاستراتيجية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وإيمانا من مجلس آباء وأمناء محافظة دمياط بأهمية رعاية الموهوبين.

دميا

محافظ دمياط تتفقد أعمال تغطية ترعة جنابية العنانية وتطوير الترعة الشرقاوية