جامعة دمياط: غير مطلوب من الطلاب شراء كتب اومستلزمات تعليمية للتعلم عن بعد

جامعة دمياط: غير مطلوب من الطلاب شراء كتب اومستلزمات تعليمية للتعلم عن بعد
الدكتور السيد دعدور رئيس جامعة دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=217025
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اعلنت جامعة في بيان لها بشان التعلم عن بعد، أنه غير مطلوب من الطلاب شراء أية كتب او أية مستلزمات تعليمية تتعلق بالدراسة أو مشروع التخرج، و مشروعات التخرج و التقويم بصفة عامة مرحلة لم تناقش بمجلس الجامعة حتى تاريخه.

 

وتابع البيان: على الطلاب الذين يطلب منهم أى شئ من هذا القبيل تقديم مذكرة تفصيلية لعميد الكلية الخاصة بهم شاملة إسم المادة و الأستاذ و الشعبة و الفرقة، و على الطلاب تقديم المذكرة إلكترونيا عبر البريد الإلكتروني لكل عميد و المعلن على صفحة كل كلية.

و تعلن الجامعة لجميع الطلاب أنه غير مطلوب منهم أبدا الخروج لأى سبب من الأسباب يتعلق بالدراسة و الاختبارات بالجامعة. و نطمئن الطلاب و ذويهم أن الجامعة لن تسمح أبدا بذلك و ستقف إلى جانب الطلاب حتى لو وصل الأمر إلى تكليف أستاذ آخر بتدريس المقرر و إحالة من يخالف تعليمات الجامعة للتحقيق. و نوجه عناية جميع الطلاب بمتابعة الصفحة الرسمية للجامعة و الصفحة الرسمية لكليتهم و ما يرد بهما من تعليمات و عدم الالتفات لأية قرارات فردية سيحاسب عليها من يخرج عن قرارات و تعليمات الجامعة.

و على السادة عمداء الكليات مراقبة الأمر و التعامل معه بكل جدية فى ضوء القانون، و على طلاب اتحاد كل كلية التعاون مع عميد الكلية .

إقرأ أيضاً

ميناء دمياط يواصل العمل و 65 سيارة نقل تغارد بحمولة 2853 طن قمح