اختلاف اراء طلاب دمياط عن مستوى امتحان الفيزياء للمرحلة الثانوية العامة 2023

اختلاف اراء طلاب دمياط عن مستوى امتحان الفيزياء للمرحلة الثانوية العامة 2023
طلاب الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=696001
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

اراء مختلفه بين طلاب الثانوية العامة 2023 بعد خروجهم من لجان امتحان امتحان الفيزياء بمحافطة دمياط، اليوم الاحد في اول ايام الامتحانات بعد اجازة عيد الاضحى المبارك، حيث ادى طلاب الشعبة العلمي علوم والعلمي رياضة، امتحان الفيزياء في الساعه التاسعه صباحًا وحتى الثانيه عشر ظهرا.

 

وبدأت الاراء تختلف بين الطلاب عن سهولة او صعوبه اسئلة الامتحان، مع اختلاف اراء الطلاب عن سهولة اغلب اسئلة امتحان الفيزياء للعام الدراسي 2023، ما بين مشيد بالامتحان وما بين المعترض على صعوبه الاسئلة.

اراء طلاب الثانوية العامه 2023

ويشير راي الطالب محمد مختار طالب بمدرسة الثانوية العسكرية، لسهولة اغلب اسئلة الامتحان رغم ومباشرتها، ولكنه اعترض على قله الوقت وانه كان بحاجه الى اكثر من ذلك للتفكير والحل.

كما عبرت بعض الطالبات امام لجنه مدرسة اللوزي الثانوية عن استيائهن من صعوبه اسئلة الامتحان، والذي تضمن النقاط الصعبه في مادة الفيزياء وان مستوى الامتحان مستهدفا الطالب ذو الذكاء المرتفع.

حيث ادى طلاب الشعبة العلميه في الثانوية العامة، صباح اليوم الاحد امتحان الفيزياء في اول ايام استئناف الامتحانات بعد اجازة العيد،  الذي تستمر لمده 3 ساعات متواصلة من التاسعه صباحا وحتى الثانيه عشر ظهرًا.

إقرأ أيضاً

اجابات امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023 .. ننشر حل أسئلة امتحان الكيمياء اليوم تالتة ثانوي 2023