اليوم الخميس .. أخر أيام تقديم تظلمات الثانوية العامة 2023 والنتيجة من هنا

اليوم الخميس .. أخر أيام تقديم تظلمات الثانوية العامة 2023 والنتيجة من هنا
تقديم تظلمات الثانوية العامة
https://www.sba7egypt.com/?p=711446
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يعد اليوم الخميس الموافق 17 من شهر أغسطس 2023 ، هو اخر ايام تقديم تظلمات الثانوية العامة 2023 ، وذلك على الرابط الالكتروني المخصص لذلك، والذى كان قد اتاحته وزارة التربية والتعليم، حيث ان الوزارة كانت قد أعلنت عن اتاحة الخدمة الخاصة بالتظلمات لطلاب الثانوية العامة 2023 ، وذلك من خلال اللينك الخاص بالتظلمات عبر موقع وزارة التربية والتعليم منذ يوم الخميس الماضى الموافق، 3 من شهر أغسطس، وذلك لمدة أسبوعين فقط بداية من هذا التاريخ.

 

تظلمات الثانوية العامة 2023

فيما قد شهدت تظلمات الثانوية العامه لهذا العام، إقبالا كثيفاً من الاف الطلاب، وذلك فور الاعلان عن ظهور نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسى 2023 ، وذلك بهدف ان يتأكد كل طالب من مدى أحقيته فى الحصول على درجات اضافية بدلامن التى كانوا قد حصلوا عليها عند ظهور النتيجة، وقد تم تسجيل ملاحظات كل طالب من خلال منظومة تظلمات الثانوية العامة بموقع الوزارة .

خطوات تظلمات الثانوية العامة 2023

اولا: يقوم الطالب الراغب فى التقدم بالتظلم بدفع الرسوم التى اقرتها الوزارة بخصوص تظلمات الثانوية العامة، وهو مبلغ مالى قدره “200 جنيه عن المادة الواحدة” وذلك من خلال أحد المنافذ الآتية : (البريد المصري – فورى – وقتي – إيجي باى – سداد – ضامن – أمان -مصاري – بيي – ممكن – طلقة – موجة – خالص موبايل – أموال).

ثانيا: بعد ان يقوم الطالب الراغب فى التقدم بالتظلم بدفع الرسوم ، لابد ان يدخل على رابط الوزارة الخاص بتقديم التظلمات الثانوية العامة 2023 ، وذلكمن خلال الضغط هنااااا

ثالثا: ثم بعد ذلك يقوم الطالب باختيار المادة/المواد التى يريد التظلم بها ويقوم بتسجيل البيانات المطلوبة.

واخيرا.. يقوم الطالب بالمتابعة المستمر من خلال الرابط الخاص بالتظلمات للثانوية العامة 2023 بشكل يومي وذلك من اجل معرفة موعد ومكان الإطلاع الخاص به.

اقرأ ايضا

تنسيق دبلوم صنايع 2023 .. تعرف على الكليات التي تقبل من دبلوم فني صناعي