اتهموه بتعاطي المخدرات … مرشح الشباب على مقعد مجلس النواب في دمياط يكشف الحقيقة بالمستندات

اتهموه بتعاطي المخدرات … مرشح الشباب على مقعد مجلس النواب في دمياط يكشف الحقيقة بالمستندات
تقرير الكشف الطبي
https://www.sba7egypt.com/?p=353027
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع إرتفاع اعداد المرشحين على مقاعد مجلس النواب في دمياط وبدأت الصحافه الصفراء في نشر الشائعات وخاصه حول الشباب حيث تداول بعض النشطاء من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على موقع فيسبوك بعض الأخبار المغلوطه عن تعاطي احد مرشح الشباب المخدرات.

تقرير الكشف الطبي

تقرير الكشف الطبي

في بدايه الامر التزم المرشح عدلي الألفي، على مقعد مجلس النواب بالمحافظة الصمت في حين تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى بعد الاخبار المغلوطه عن تعاطي بعض المواد المخدره التي إحالت بينه وبين الترشح على مقعد مجلس النواب.

المرشح يكشف الحقيقة

الا ان تلك الاخبار انتشرت بشكل سري على مواقع التواصل الإجتماعي، واستغلها بعض المرشحين المنافسين للاطاحه بإحدى مرشحي الشباب في المحافظة الا ان الاخير لم يستسلم وأعلن عن أن تلك الأنباء غير صحيحه.

وكشف عدي الألفي، احد المرشحين على مقاعد مجلس النواب عن صوره التقرير الذي حصل عليه من المحكمة الإبتدائية بشطا والتي تؤكد على عدم ثبوت تعاطيه للمواد المخدره ليؤكد علي خوضه الانتخابات لخدمه المواطنين دون النظر لأي مصلحه شخصية.

ومن جانب آخر أشار “الألفي” في تصريحات صحفية لموقع صباح مصر إلى انه يواصل العمل النهار بالليل ليضع خطته في مجلس النواب لخدمه أهالي الدائرة.

اقرأ أيضاً:

استشهاد مجند من دمياط اثناء مواجهة عملية تخريبية بسيناء