استشهاد مجند من دمياط اثناء مواجهة عملية تخريبية بسيناء

استشهاد مجند من دمياط اثناء مواجهة عملية تخريبية بسيناء
المجند الشهيد
https://www.sba7egypt.com/?p=353013
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

استشهد امس، مجند في دمياط اثناء مواجهة عملية تخريبية بسيناء، حيث سادت حالة من الحزن بين أهالي قريه البصارطة فور تلاقيهم خبر استشهاد المجند اثناء تأدية الخدمة العسكرية.

تعود التفاصيل الي تلقي الجهات المعنية في سيناء إخطار يفيد استشهاد مجند من محافظة دمياط أثناء تاديه الخدمة العسكرية بسيناء وذلك في مواجهة عملية تخريبية كان ينوي تنفيذها بعض العناصر الاجراميه بالمنطقه.

بينما تمكنت القوات الامنيه من واجهه تلك العمليات القوه وحذف واحبطت تخطيطهم الارهابيه التي كانت تستهدف امن المواطنين واصفراره العمليه عن استشهاد مجند من محافظه دمياط اثناء مواجهه تلك العمليات التخريبيه في سيناء.

حالة من الحزن في قرية البصارطة

بينما تلقي أهل المجند الشهيد بقرية البصارطة خبر استشهاده منذ قليل وسادت حالة من الحزن بين أهالى القرية بالتزامن مع إرتفاع أصوات هتافات الأهالي المناهضه للإرهاب.

كما أكد مصدر أمني على تشييع جثمان الشهيد فور وصولة الى مسقط رأسه بالقريه خلال الساعات القادمه.

نعي محافظ دمياط وتقديم واجب العزاء

وعلى الجانب الآخر نعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط المجند الشهيد عبر بيان رسمي مقدمة واجب العزاء لاسرة الشهيد داعين الله ان يتغمده برحمته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

يذكر أن قرية البصارطة قدمت العديد من الشهداء من خيره شباب القريه أثناء تاديه الخدمه العسكريه بسيناء لمواجهه العمليات الارهابيه التي تهدد أمن وسلامه المواطنين وتتسبب في نشر الذعر بين المواطنين، وتواصل القريه في تقديم ابنائها لنصرة في الجيش المصرى والقضاء على الارهاب.

اقرأ أيضاً:

وكيل الأوقاف بدمياط يشدد على إقامة صلاة الجنازة مع إتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية