أهالي دمياط يشيعون جنازة ضحايا حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق الإسماعيلية

أهالي دمياط يشيعون جنازة ضحايا حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق الإسماعيلية
ضحايا حادثة طريق الإسماعيلية
https://www.sba7egypt.com/?p=353499
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

شيع أهالي محافظة دمياط الجثث ضحايا حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق الإسماعيلية وطريق محور 30 يونيو، بعد ان لقى شخصين مصرعهما وأصيب 11 اخرين على خلفية الحادث.

 

حالة من الحزن في فارسكور بعد مصرع شخصين جراء الحادث

سادت حالة من الحزن على مدينه فارسكور بعد خبر مصرع شخصين من مدينه فارسكور واصابه 11 آخرين، جراء اصطدام سياره ميكروباص كانوا يستقلونها في اتجاهين الى محافظه الإسماعيلية على طريق محور 30 يونيو وانقلابها مما تسبب الحادث في مصرع شخصين واصابه الاخرين بجروح وكسور.

تفاصيل حادث طريق محور 30 يونيو

كانت مستشفى الجامعه بمحافظه الاسماعيليه قد استقبلت صباح اليوم الثلاثاء جثث ضحايا حادث طريق محور 30 يونيو وهم عادل الرفاعي ورضا فرج ويقيمها في مدينه فارسكور بالاضافه الى استقبال 11 مصاب جراء حادث مروع لسياره ميكروباص على طريق محور 30 يونيو كان يقودها شخص من مكتب رحلات في المدينه و كانوا في طريقهم الى محافظه الإسماعيلية.

تسليم الجثث إلى ذويهم وتشييع الجنازة

بينما انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث وتحرر المحضر اللازم بالواقعه وأخطر مدير امن الاسماعيليه بالحادث وتلقت النيابة العامة اخطار لمباشره التحقيقات، والتى أمرت بدفن الجثث الجثث ضحايا الحادث وتسليمها إلى ذويهم حيث شيع أهالي محافظة دمياط الجثث الضحايا في مشهد مهيب.

اقرأ ايضا

وكيل زراعة دمياط يشدد على اتخاذ التدابير اللازمة حال حدوث ارتفاع في منسوب مياه نهر النيل