أصحاب القروض يناشدون محافظ دمياط لحل أزمة سداد الأقساط

أصحاب القروض يناشدون محافظ دمياط لحل أزمة سداد الأقساط
محافظ دمياط
https://www.sba7egypt.com/?p=258894
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

ناشد أصحاب القروض بدمياط، اليوم الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بضرورة تأجيل اقساط تلك القروض وخاصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة .

 

بينما تجمع أصحاب القروض امام مبنى محافظة دمياط، للمطالبة بتأجيل أقساط القروض الصغيرة والمتوسطة لكل المشروعات بالتزامن مع الظروف التي تشهدها كل دول العالم وتأثر اغلب المشروعات بتلك الظروف الراهنة.

انتشار وباء كورونا

بدأت الحكاية مع انتشار فيروس كورونا الذي يهدد حياة البشر في كل دول العالم، وتأثرت على أثره اغلب المشروعات الصغيرة والمتوسطة حيث خسرت بعض المصانع والشركات الأموال الطائلة وتعرضت كافة العمالة الغير منتظمة الي عواقب وخيمة.

أزمة الأقساط الشهرية

بينما لجأت بعد البنوك المصرية الى تأجيل سداد الأقساط الشهرية على مدار الـ 6 اشهر المقبلة على ان يتم السداد بعد تلك الفترة الا أن بعض شركات القروض الخاصة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، تعنتت واجبرت المواطنين من أصحاب القروض بضرورة السداد دون تأجيل في سداد اقساط القروض .

ومن جانب آخر تجمهر أهالي محافظة دمياط من أصحاب القروض امام مبنى المحافظة، لمطالبة الدكتورة منال عوض محافظ بضرورة التدخل لتأجيل سداد الأقساط الشهرية خلال الفترة الحالية التي تشهد اضطرابات جديدة بسبب انتشار فيروس كوفيد 19.

إقرأ أيضا

إجراءات مشددة من محافظ دمياط علي مدينة رأس البر لمنع الزحام والتكدس خلال عيد الفطر المبارك