وكيل الصحة ببورسعيد يستقبل وفد كنائسى للتهنئة بمناسبة حلول المولد النبوى الشريف

وكيل الصحة ببورسعيد يستقبل وفد كنائسى للتهنئة بمناسبة حلول المولد النبوى الشريف
وفد كنائسى
https://www.sba7egypt.com/?p=368179
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

قام نيابة عن الحبر الجليل نيافة الانبا تادرس مطران مدينة بورسعيد،  وتوابعها وفد كنسى يمثله القمص بولا سعد وكيل المطرانية والقس بيمن صابر،  وبرفقته الاستاذ سامى بشارة مسئولى العلاقات العامة بالمطرانية، بتقديم التهنئة الى السيد الدكتور أحمد حسن ابوهاشم وكيل وزارة الصحة ببورسعيد وكافة العاملين بالقطاع الصحى بالمحافظة بمناسبة حلول المولد النبوى الشريف.

 

وفد كنائسى للتهنئة بمناسبة حلول المولد النبوى الشريف

يأتى ذلك فى اطار اهتمام الكنيسة الدائم بعمل المشاركة الفعاله وذلك فى كافة المناسبات التى تعبر عن وحدة وتلاحم نسيج الوطن،  داعين الله عزوجل على ان تكون هذه المناسبة ملؤها السلام والرخاء لكل شعبنا الحبيب .

فيما أكد وكيل المطرانية،  على أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هي مناسبة عامة عظيمة وجليلة على جميع أبناء الشعب المصري كافة، فيما لفت إلى إصراره كل عام على الاحتفال بالمولد النبوى مع جوع المسلمين، لما لهذا اليوم من مكانه سامية فى قلوب المسلمين او المسيحين.

وفد للتهنئة بالمولد النبوى

وفد للتهنئة بالمولد النبوى

حيث انه قد التقى الدين الإسلامى مع الدين المسيحي من خلال عدة مواقف عظيمة والتى كانت تغمرها روح المحبة والرحمة كما يغلفها التسامح والعيش المشترك بل والحماية المتبادلة، حيث ان المسلمين والمسيحين، يتبادل كل منهم موقع حماية الآخر والوقوف ضد الاضطهاد الدينى،  وفى وقت القوة كل منهما كان يمنح الآخر حرية العقيده والعبادة.

اقرأ ايضا

شن حملات كبرى لمتابعة أعمال إزالة الإشغالات والمخالفات ببورسعيد