الإنقاذ النهرى ببورسعيد يعثر على جثة غريق أمام السواحل

الإنقاذ النهرى ببورسعيد يعثر على جثة غريق أمام السواحل
الإنقاذ النهرى ببورسعيد يعثر على جثة غريق أمام السواحل
https://www.sba7egypt.com/?p=430925
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت سواحل محافظة بورسعيد اليوم الأربعاء حادث عثور رجال الإنقاذ النهرى، على جثة شخص يعمل بمركب بإحدى التوكيلات الملاحية نتيجة تعرضه للغرق أمام سواحل المحافظة، وذلك بسبب موجة الطقس السيئ التى تعرضت لها عدد من المحافظات المصرية، وارتفاع فى الأمواج بالشاطئ من الأمس.

كان الدكتور عادل تعيلب، مدير الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد، قد تلقى إشارة من مستشفى السلام تفيد وصول ” محمد السيد ” 37 سنه ، جثة هامدة للمستشفى إدعاء غرق.

وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى السلام ببورسعيد تحت تصرف النيابة العامة، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتحرى عن ملابسات الواقعة للتأكد من عدم وجود شبه جنائية.

وكانت قد تعرضت محافظة بورسعيد، منذ مساء أمس الثلاثاء لحالة من الطقس السيئ وانخفاض شديد فى درجات الحرارة، وصاحب ذلك سقوط أمطار على أنحاء المدينة وتوقفت حركة الصيد، بينما لم تتوقف حركة الملاحة واستمرت فى الانتظام وسجل بيان الهيئة الإقتصادية لقناة السويس أمس دخول وخروج 22 سفينة.

وفى سياق متصل، كان محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، قد أصدر توجيهاته وتعليماته إلى رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد، لرفع درجة الاستعداد القصوى، ورفع حالة الطوارئ ومتابعة غرفة العمليات على مدار 24 ساعة، وذلك لمتابعة حالة الطقس الغير مستقرة خلال هذه الفترة.

وشدد محافظ بورسعيد على ضرورة رفع الاستعدادات اللازمة لمواجهة أى آثار ناتجة عن سوء الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة، وسقوط كميات الأمطار، ورفع درجة الاستعداد القصوى، والدفع بسيارات شفط المياه فى مختلف الأحياء فور تساقط الأمطار .

اقرأ أيضاً: