مياه المنيا تعلن عن قطع المياه بمنطقة المنصورة اليوم للصيانة

مياه المنيا تعلن عن قطع المياه بمنطقة المنصورة اليوم للصيانة
انقطاع المياه
https://www.sba7egypt.com/?p=394749
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تشهد محافظة المنيا، صباح اليوم السبت، قطع المياه عن منطقة المنصورة، وذلك بدءاً من الساعة التاسعة (9) صباحاً حتى الساعة الواحدة (1) ظهرا، من أجل القيام ببعض أعمال الصيانة.

حيث صرح المهندس ياسر الشهاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي المنيا أن الشركة تقوم بمباشرة أعمال صيانة واستبدال المحابس الخاصة بغرف التحكم بأخرى جديدة قطع المياه بالمنصورة، والذي يأتي ضمن جهود المحافظة في تطوير القطاع بمنطقة المنصورة.

جهود الدولة حول التوعية بالرقمنة الإدارية

ولفت ياسر الشهاوي إلى قيام الشركة بمنح دورات تدريبية حول الرقمنة الإدارية ودورها في عمليات اتخاذ القرار، والتي تعتمد على تحويل الخدمات التي يقدمها القطاع إلى نموذج عمل مبتكر يعتمد على التقنيات الحديثة، وذلك من خلال طرق التواصل الأون لاين، والتي تشرف عليها الإدارة العامة للتدريب بالشركة القابضة، بمشاركة 12 شركة تابعة لشركات القاهرة، مطروح، وأسيوط، والمنوفية، والشرقية، والغربية.

وأضاف من جانبه أن هذه الفرص التدريبية التي تقدمها المنيا تأتي ضمن برامج التحول الرقمي التي توفرها الشركة القابضة للمياه والشركات التابعة لها، والتي تستهدف بدورها توعية العاملين بكيفية إدارة الشركات من خلال رفع الوعي بآليات اتخاذ القرارات الإدارية بطريقة فعالة ، والذي يسعى بدوره لرفع كفاءة الخدمات المقدمة لقاطني محافظة المنيا بقطاع المياه والصرف الصحي.

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية اليوم السبت 12-12-2020 وتوقعات تساقط الأمطار