مياه المنوفية تشن حملات لضبط وصلات المياه غير القانونية وتحرر 165 ضبطية قضائية

مياه المنوفية تشن حملات لضبط وصلات المياه غير القانونية وتحرر 165 ضبطية قضائية
شركة مياه المنوفية
https://www.sba7egypt.com/?p=316549
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

صرح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب في محافظة المنوفية الدكتور محمد نجيب صالح، في بيان له اليوم الجمعة، باستمرار الشركة في شن حملاتها في ضبط وصلات المياه غير القانونية، التي لم يتم استخراج تراخيص لها أواتباع الاجراءات القانونية لتوصيلها، أو الاستفادة من خدمة الصرف الصحى دون سداد أى مستحقات، أو لسرقة المياه.

 

كما أضاف الدكتور محمد نجيب صالح أن تلك المخالفات تعمل على تحميل الشركة أعباء كثيرة وتستنزف مواردها وطاقتها، كما تحرم مواطنين آخرين من الحصول على خدماتها، ووضح أنه من يقوم بذلك سوف يعرض نفسه للمسائلة وإزالة هذه التعديات واتخاذ الاجراءات القانونية ضده، وأن الشركة سوف تستمر في شن حملاتها لمواجهة تلك الممارسات والقضاء عليها، وذلك تطبيقا لمبدأ العدالة في حصول كافة المواطنين على الخدمات بصورة قانونية وسليمة.

 

وأشار رئيس القطاع التجاري عادل المليجي، إلى أن لجنة الكشف عن المخالفات قامت بتحرير 165 محضر ضبطية قضائية مياه وصرف خلال شهر يونيو الماضي، منها تحرير 27 محضرا بفرع شبين الكوم حصلت منهم 17 محضرا، و28 محضرا بفرع منوف تم تحصيل منهم 3 محاضر.

 

كما أضاف أن فرع أشمون تمكن من تحرير 30 محضرا، فرع الباجور 47 محضر، مركز السادات 5 محاضر، فرع قويسنا 3 محاضر، وفرع تلا تمكن من تحرير 8 محاضر، وأكد على اتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم وتحرير المحاضر اللازمة.

 

اقرأ أيضا

استمرار انطلاق الموجة 16 بالمنوفية لإزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية