اخبار المحافظات

مهزلة: بعد إعلان فتاتان زواجهما مثليا شاب يزعم زواجه من صديقه

مهزلة بكل المقاييس لم يمر سوى ساعات قليله من واقعة زواج الفتاتين المثليتين بالدقهلية،  مما اثر جدلا واسعا وغضبا وسخرية بين المواطنيين، فقام شاب يدعى “عمر مسعود” بالاعلان عن زواجه من صديقه المثلى ايضا،  فيما قام بالتعليق على الواقعة،  وقام بتغيير حالته الاجتماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعى الـ”فيس بوك”،  الى متزوج.

 

 

 

الخروج عن العادات والتقاليد:

وترجع تفاصيل الواقعة الى قيام فتاتين من محافظة الدقهليه، بنشر زواجهما على صفحة التواصل الاجتماعى الخاصة بهم،  معلنيين زواجهم كمثليين ، مما اثار غضب مصر بأكملها وليست محافظة الدقهلية فقط،  ويعد مايحدث شىء خارج عن كل العادات والتقاليد والاديان السماوية،  وبعد ساعات قليلة  ظهرت واقعة اخرى عندما قام شاب بالنشر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك،  زاعما على أنه قد تزوج أمس من شاب يدعى “ZZO Mhmd”، وقاما بتغيير حالتهم الاجتماعية إلى “متزوج”، ثم علق قائلًا: “واخيرًا وبعد محاولات كثيره لإقناع الناس وأهلنا سوف يجمعنا بيت واحد”.

ان حدوث مثل هذه الظواهر الخارجة عن العرف والتقاليد، ماهى الا تدهور وانحدار تدريجى فى كل المعايير الأخلاقيه والفكرية وأيضاً الثقافية، والدينية، وان مثل هذه الحالات لن يقبلها المجتمع بأى شكل من الاشكال وتحت اى بند لن يسمح به ديننا سواء الاسلام او المسيحية.

اقرأ أيضا:

وصول عدد طلبات التصالح في مخالفات البناء بالبحيرة إلى 11 ألفا

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الازهري العلمي نهاية العام 2024

ازدات اعمال البحث عن جدول امتحانات الصف الاول الثانوي الازهري العلمي نهاية العام 2024، لذلك…

17 دقيقة ago

وفاة شاب في حادث دراجة بخارية على طريق الكاشف الجديد بدمياط

لفظ شاب في العقد الثاني من العمر، انفاسه الاخيرة متاثرا بجراحه، مساء امس الاثنين جراء…

26 دقيقة ago