واقعة زواح فتاتين مثليتين تثير ضجة بالدقهلية

واقعة زواح فتاتين مثليتين تثير ضجة بالدقهلية
المتهمتان
https://www.sba7egypt.com/?p=347230
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

حالة من الغضب العارم والاستياء، والجدل انتابت محافظة الدقهلية،  وذلك بسبب ماتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك بعد ان قامت إحدى الفتيات بالاعلان عن زواجها من أخرى،  وذلك بموافقة الأهل على ذلك،  فيما اعلنت فتاه مصريه تدعى شيرين مكاوى، عن زواجها من فتاه اخرى ،تدعى ريم محسن، معلقة على الزواج بقولها: “أخيرا وبعد محاولات كتيره لإقناع الناس والاهل هيجمعنا بيت وحد”.

 

 

الخروج عن العادات والتقاليد:

ومن بين تلك التعليقات التي جاءت على الاحتفال بالزواج،  قام شاب يدعى عمر مسعود، بدعم ما قام به الفتاتان ويحيهما على فعلتهما وانه يشجع نفسه على مواجهه المجتمع،  قائلا : “حقيقي فخور بيكم وبنفسي وسط المجتمع ده”.

يذكر أن هذه الواقعة المخجله هي خروج عن كل العادات والتقاليد المصريه،  والتى تتبرأ منها جميع الأديان السماويه،  وهو عملا يعد منافيا للآداب،  وان مثل هذه الوقائع المشينه،  يرفضها  المجتمع المصري تماماً، ولن يقبله بأى شكل من الاشكال.

والى الان يجري عملية ملاحقه الفتاتين بشكل عاجل من قبل جهات الأمن المختصه،  حيث ما حدث منهما يقع تحت طائلة القانون، ويعد بمثابة الجرائم الجنائية،  وان مثل هذه الحالات تستهدف هدم قيم المجتمع،  ومن المقرر بأن تكشف أجهزة الأمن عن تفاصيل الواقعة،  وذلك عقب القبض على المتهمتين.

اقرأ أيضا:

ارتفاع عدد شهداء الجيش الأبيض بالدقهلية إلى 26 شهيدا