من شارع الغشام بالزقازيق لشارع النقيب الشهيد عمر ياسر

من شارع الغشام بالزقازيق لشارع النقيب الشهيد عمر ياسر
https://www.sba7egypt.com/?p=263351
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

علقت رئاسة مركز الزقازيق بالمنطقة الشرقية لافتة عند مدخل شارع الغشام عند تقاطع شارع طلبة عويضة والتى تحمل اسم “شارع النقيب الشهيد عمر ياسر” تنفيذاً قرار المحافظ د. ممدوح غراب رقم 11086 لسنة 2020 بإحياء ذكرى الشهيد ، بالتزامن مع ذكراه الأول ، حيث استشهد ليلة القدر فى رمضان 2019.

استشهاد النقيب عمر ياسر ببلبيس

قام النقيب “عمر ياسر” مساعد مباحث أبو حماد بقيادة الشرطة قبل الفجر ، بعد تلقي بلاغ بأن عناصر إجرامية سرقت سيارة من مواطن بالقوة أثناء ملاحقتها. مجرمون ويتبادلون إطلاق النار في طريقهم إلى “بلبيس – أبو حماد” ، استشهد برصاصة.

المعلومات التى أكدتها التحقيقات

كشف فريق بحثي مؤلف من قطاع الأمن العام ومشاركة قطاع الأمن القومي ومديرية الأمن الشرقي ، أن المعلومات التي أكدتها التحقيقات تشير إلى أن فاعلى الحادث “محمود م. “. وشهرته محمود الزونجي “عاطلين عن العمل ، مقيمين في مركز بلبيس في الشرق ، واتهاماته السابقة في قضايا” 14 “(القتل ، السرقة القسرية ، المخدرات ، الأسلحة ، اظهار القوة) من الضروري ضبطة وإحضاره للحكم علية في 14 قضية (سرقة قسرية ، إطلاق نار ، قتل ، سلاح ناري ،تهريب مخدرات ، محاولة قتل)

ومحمد م. ح. “الأخ الأول” وسمعته محمد الزونجي (عاطل عن العمل ، مقيم في مركز بلبيس ، اتهم سابقاً بـ “10” قضايا (مخدرات ، سلاح ناري ، سلاح طعن ، إظهار القوة) ومعهم 4 آخرين ، اختبأوا في إحدى مزارع الدواجن المهجورة في منطقة كفر محمد جاويش وسط الزقازيق ، وبعد الصيد لمدة 3 ساعات قُتلوا وصودرت معهم قنابل ، الأسلحة النارية والمال ، وتبين أنها عناصر إجرامية خطيرة للغاية.

اقرا ايضا

حملة مكثفة بالغربية لمتابعة المخالفين لحظر التجول