مناشدة محافظ الشرقية بالإبلاغ عن أعمدة الإنارة أو الكابلات المكشوفة

مناشدة محافظ الشرقية بالإبلاغ عن أعمدة الإنارة أو الكابلات المكشوفة
محافظ الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=387704
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في إطار جهود الأجهزة التنفيذية ب محافظة الشرقية لمراجعة كفاءة أعمدة الإنارة بالشارع والطرق العامة، يناشد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية المواطنين بالإبلاغ عن أي أعمدة إنارة أو كابلات مكشوفة بالشارع حرصاً على سلامتهم.

كما وجه من جانبه المواطنين بالاتصال على الخط الساخن للمحافظة على رقم (16528) أو على رقم غرفة الأزمات والكوارث بالديوان العام وهو (2303693)، محذراً المواطنين بعدم التطوع لإصلاح أي أعطال تجنباً لوقوع أي حوادث صعق كهربي حفاظاً على أرواح وممتلكات المواطنين، والإبلاغ الفوري عنها لسرعة إجراء الصيانة اللازمة لها.

كما وجه المحافظ بضرورة تركيب عوازل بأعمدة الإنارة وإلغاء نزلات الأسلاك واستبدال المتهالك منها بأخرى جديدة، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والمدن بضرورة العمل على صيانة الأعمدة والكابلات الكهربية بالشارع والرفع من كفاءتها، في إطار خطة المحافظة لاستقبال فصل الشتاء استعداداً لتقلبات الأحوال الجوية وهطول الأمطار.

كما تقوم المحافظة على تشكيل لجان تشرف على أعمال مراجعة وصيانة أعمدة الكهرباء الموجودة بالشوارع والميادين والطرق العامة بهدف تقييم أدائها، تسهيلاً على المواطنين من خلال رفع كفاءة مستوى الإنارة لضمان عبور آمن لهم في الشارع تفادياً لوقوع أي حوادث مرورية.

صيانة أعمدة الكهرباء

صيانة أعمدة الكهرباء

 

اقرأ أيضاً:

ضبط صاحب مخبز بـ تهمة الاستيلاء على البطاقات التموينية في سوهاج