مصرع طالب في كلية هندسة صعقًا بالكهرباء فور مروره بجوار عمود إنارة في الدقهلية

مصرع طالب في كلية هندسة صعقًا بالكهرباء فور مروره بجوار عمود إنارة في الدقهلية
الطالب أحمد عرابي
https://www.sba7egypt.com/?p=187049
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

شهدت ناحية ميزانية ميت فارس بمركز بني عبيد في محافظة الدقهلية، واقعة محزنة حيث لقي طالب في كلية هندسة يدعى أحمد عرابي، مصرعه صعباً بالكهرباء فور مروره بجوار عمود إنارة أثناء نزول الأمطار.

 

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية تلقى إشارة عاجلة تفيد بمصرع الطالب أحمد عرابي أحمد عزازي 20 سنة، طالب بالفرقة الثانية بكلية الهندسة، فور ملامسته لأحد أعمدة الإنارة الموجودة بالشارع أثناء نزول الأمطار ما تسبب في إحداث ماس كهربائي بالعمود.

 

وقال أحد شهود عيان على الواقعة أن أحمد عرابي كان في طريقه للمنزل عائداً من دراسته وأثناء عبوره الطريق استند بيده على عمود إنارة في ميزانية ميت فارس مركز بني عبيد، وعلى الفور لقي مصرعه صعقًا بالكهرباء بعد أن باءت كل المحاولات لإنقاذه بالفشل، وتم نقل الجثة لمستشفى بني عبيد، وعمل محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

يشار إلى أن محافظة الدقهلية تشهد موجة طقس سيئة تلك الأيام، ما تسبب في تعرض المدن والمراكز المختلفة لنزول أمطار غزيرة أسفرت عن تجمع كميات كبيرة من المياه بالأماكن المنخفضة بالشوارع الرئيسية، ما نتج عنه تأثر حركة السير على الطرق الرئيسية، بانخفاض السرعات بعد انخفاض الرؤية على الطرق، وانتشار لضباط المرور بالمحافظة للتنبيه على السائقين بالحذر، والتعامل مع التكدس المرور ببعض الشوارع.

 

بالاسم مصرع طالب جراء حادث دراجة نارية مروع بدمياط