مصرع طالب جراء حادث تصادم مرورى فى الشرقية

مصرع طالب جراء حادث تصادم مرورى فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=420038
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق السلام بدائرة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية اليوم الأربعاء حادث تصادم مرورى بين دراجة بخارية وعربة كارو، ما أسفر عن مصرع طالب يبلغ من العمر 18 عاما، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي بلبيس المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

 

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد وقوع حادث تصادم مرورى بين دراجة بخارية وعربة كارو بطريق السلام دائرة المركز، ما نتج عن مصرع طالب، وتم نقله لمستشفى بلبيس المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور رجال مباحث مركز شرطة بلبيس لمكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين دراجة بخارية قيادة “محمد ع ع” 18 سنة مقيم قرية غيتة، وعربة كارو، جراء اصطدام الأول بالعربة من الخلف بنطاق قرية السلام بدائرة المركز، ما نتج عن وفاته نتيجة إصابته بكسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي بلبيس المركزى.

إدارة مرور الشرقية

عززت الإدارة العامة لمرور الشرقية تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق وتنظيم حركة السيارات.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تم تحرير المحضر رقم 2839 جنح مركز بلبيس، وبالعرض على النيابة العامة، صرحت برئاسة كريم عبد الكريم، رئيس النيابة العامة، بالدفن وطلبت تحريات رجال المباحث حول الحادث.

إقرأ أيضاً

تساقط أمطار متوسطة علي السواحل الشمالية غدا وانخفاض درجات الحرارة