تساقط أمطار متوسطة علي السواحل الشمالية غدا وانخفاض درجات الحرارة

تساقط أمطار متوسطة علي السواحل الشمالية غدا وانخفاض درجات الحرارة
تساقط أمطار متوسطة
https://www.sba7egypt.com/?p=420021
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الأرصاد الجوية تساقط أمطار متوسطة علي السواحل الشمالية غدا الخميس، حيث من المتوقع أن تبدأ اليوم تقلبات جوية علي جميع محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية.

 

كما اشارت نتائج نماذج التنبؤ بالأمطار بمركز التنبؤ في وزارة الموارد المائية والري إلي توقعات بتساقط أمطار اليوم وغدا، حيث تكون متوسطة علي السواحل الشمالية الغربية وتكون خفيفة علي السواحل الشمالية الشرقية.

تساقط أمطار متوسطة

حيث من المتوقع أن تستمر الأيام يوم الجمعة علي مدن السواحل الشمالية والوجه البحري، كما تكون من خفيفة إلي متوسطة علي العديد من المحافظات.

كما يتوقع مركز التنبؤ بالأمطار تساقط أمطار اليوم علي مدن السواحل الشمالية وشمال سيناء، حيث تمتد إلي بعض محافظات الوجه البحري وتكون من خفيفة إلي متوسطة.

انخفاض درجات الحرارة

حيث من المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض علي العديد من المناطق غرب البلاد وتمتد لباقي المحافظات، كما يكون الطقس بارد نهاراً علي مدن السواحل الشمالية الغربية.

بينما يكون الطقس لطيف علي شمال البلاد ومعتدل علي باقي المحافظات، حيث يكون الطقس من بارد إلي شديد البرودة ليلاً علي باقي محافظات مصر.

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن تتشكل السحب علي العديد من المناطق خاصة علي الساحل الشمالي الغربي وحتى ساحل الدلتا، حيث من المتوقع تساقط أمطار مساء اليوم.

بينما تكون الرياح شديدة علي الساحل الشمالي الغربي، كما تكون نشطة ومثيرة للرمال والأتربة علي الصحراء الغربية والمناطق الشمالية والمفتوحة.

اقرأ أيضاً:

نشرة الطقس الأسبوعية من اليوم الأحد 24 يناير إلي الجمعة 29 يناير علي جميع الأنحاء