مركز الشباب بالقليوبية يحيل العاملين بـ 3 مراكز للتحقيق بتهمة التغيب عن العمل

مركز الشباب بالقليوبية يحيل العاملين بـ 3 مراكز للتحقيق بتهمة التغيب عن العمل
محافظة القليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=405696
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

أصدر الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، تعليماته بإحالة العاملين ب 3 مراكز للتحقيق، بسبب تغيبهم في أوقات العمل الرسمية.

 

حيث كلف مدير عام الشباب والرياضة بشن حملات رقابية على عدد من مراكز الشباب التابعة لإدارة شباب طوخ تحت قيادة هاني حجاج مدير إدارة التخطيط والمتابعة بالمديرية، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكثيف الرقابة والمتابعة الميدانية على مراكز الشباب، للتأكد من تطبيقها للإجراءات الاحترازية في ضوء مواجهة أزمة كورونا، ورصد أي مخالفات مرتكبة.

وشملت تلك الحملة تفتيش مراكز كل من: سنهرة، شبراهارس، أجهور الكبرى، ميت كنانة، كوم الأطرون، كفر عابد.

كما أسفرت تلك الحملة عن وجود بعض المراكز مفتوحة، والعاملين متواجدين، مع تطبيق كافة إجراءات النظافة في الملاعب والمباني، إلا أن الحملة رصدت تغيب لبعض العاملين أثناء فترات العمل الرسمية بمركز أجهور الكبرى، مع وجود مركز شباب خلوة سنهرة مغلقاً وكذلك مركز شباب شبرا هارس، بما يخالف بدوره أحكام القانون.

وبناءاً عليه تم إحالة المخالفين المتغيبين عن العمل للشئون القانونية للتحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة حيالهم.

والجدير بالذكر أن قامت مديرية التموين بالقليوبية بشن حملة ليلية، استهدفت شوارع مدينة بنها وكفر الجزار، أسفرت عن إغلاق بعض المحال والمقاهي الموجودة في النطاق، نتيجة لرصد بعض المخالفات المرتكبة من عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

إقرأ أيضاً

القبض على المتهم بإنشاء كيان وهمى بدون ترخيص للنصب على المواطنين راغبى الحصول على الشهادات المعتمدة فى القاهرة