محافظ قنا يقرر تغيير الطاقم الإدارى بوحدة الشئون الاجتماعية لقرية العمرة

محافظ قنا يقرر تغيير الطاقم الإدارى بوحدة الشئون الاجتماعية لقرية العمرة
اللواء أشرف الداودي محافظ قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=307815
جهاد محمد
موقع صباح مصر
جهاد محمد

أصدر محافظ قنا اللواء أشرف الداودي، قرارا بتغيير الطاقم الاداري بوحدة الشئون الاجتماعية بقرية العمرة التابعة لمدينة أبو تشت، وتكليف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة بتنفيذ هذا القرار، وتم ذلك بناءا على شكوى المواطنين من سوء المعاملة وعدم إنجاز أعمالهم.

 

كما أشار إلى أن الطاقم الجديد سوف يتسلم العمل ويزاول مهامه بدءا من الأحد المقبل، وأنه يضع تلبية احتياجات المواطنين وتقديم الخدمات لهم بشكل جيد فوق كل اعتبار، كما أضاف أنه لن يسمح لأي موظف التجاوز في حق المواطن سواء في المعاملة أو في تحقيق احتياجاته وإنجاز عمله على الوجه الأكمل.

 

كما أجرى المحافظ اليوم زيارة لمستشفى أبو تشت العام والوحدة الصحية بقرية الشرقي سمهود، لمتابعة سير العمل بهم والتأكد من تقديم الخدمات الطبية بشكل جيد، حيث رافقه خلال هذه الزيارة وكيل وزارة الصحة بقنا الدكتور راجي تاوضرس، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

حيث تفقد اللواء أشرف الداودي قسم الاستقبال وقسم حضانات الأطفال بالإضافة إلى غرف المرضى للتأكد من جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم، كما استمع إلى المرضى بجميع مطالبهم ووعدهم بالعمل على تنفيذ كافة هذه المطالب، لتوفير كافة سبل الراحة وجودة لخدمات الطبية ، مؤكدا على سعي المحافظة الدائم على تقديم الخدمات للمواطنين بشكل جيد.

 

اقرأ أيضا

تعافي 12 حالة من كورونا وخروجهم من مستشفى الأقصر العام اليوم